ضبط شخصين يمارسان طب وتجميل الأسنان بمركبة في الأردن

ضبط شخصين يمارسان طب وتجميل الأسنان بمركبة في الأردن

أعلنت السلطات في الأردن، اليوم الخميس، عن ضبط شخصين يمارسان طب وتجميل الأسنان داخل مركبة متنقلة في مدينة الزرقاء، دون شهادات علمية أو رخصة مزاولة.

وذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا" أن الأجهزة الأمنية ضبطت بالتعاون مع كوادر قسم صحة الفم والأسنان شخصين، يحملان جنسية عربية، يمارسان طب وتجميل الأسنان في مركبة متنقلة في الزرقاء.

ونقلت الوكالة عن الدكتور خالد عبدالفتاح مدير صحة الزرقاء قوله، إن "كوادر قسم صحة الفم والأسنان بالمديرية، وإثر ورود معلومات تفيد بوجود شخصين غير أردنيين يقومان بممارسة طب وتجميل الأسنان بمركبة متنقلة " بكب"، قامت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية المختصة بالتحري ومراقبة هذين الشخصين وضبطهما بممارسة أعمالهما غير القانونية على عدد من المواطنين".

وأضاف أن "الشخصين اللذين تم ضبطهما لا يحملان شهادات طب وغير مؤهلين ولا يحوزان أية تراخيص تخولهما ممارسة أية أعمال تجميل للأسنان".

وأوضح عبدالفتاح أنه "تم ضبط الشخصين والتحفظ عليهما، وحجز المركبة وما تحتويه من معدات وأدوات للقيام بأعمالهما غير المشروعة".

وأشار إلى أنه "سيتم تحويلهما إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة جراء ممارساتهما التي شكلت خطورة على صحة وسلامة المواطنين".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com