العارضة
العارضةمتداول

العراق.. تطورات جديدة في قضية "الفتاة العارية"

وجّه محافظ البصرة بيانا للشرطة العراقية، طالبهم فيه باتخاذ الإجراءات اللازمة بعد تداول صور عارضة "عارية"، خلال مهرجان جمالي في أحد المراكز التجارية.

وقال المحافظ محمد التميمي، إن مشهد الفتاة العارية "خادش للحياء"، و"لا يتوافق مع قواعد السلوك الاجتماعي لمجتمع البصرة"، مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة وإغلاق قاعة المسرح التي أقيم فيها المهرجان في المول التجاري.

بيان محافظ البصرة
بيان محافظ البصرةمتداول

وكانت صور عارضة بملابس مكشوفة قد غزت مواقع التواصل الاجتماعي، وقيل إنها إحدى المشاركات في عرض أزياء أقيم بمركز "سنشل" التجاري في البصرة، والذي شهد مشاركة دولية من لبنان وإيران.

وبعد تداول صور العارضة على نطاق واسع، قال كثيرون إن الفتاة لم تظهر عارية، وإنما ارتدت ملابس باللون البيج، الأقرب لدرجات لون البشرة.

أخبار ذات صلة
العراق.. حقيقة ظهور فتاة "عارية" خلال عرض أزياء في البصرة (فيديو)
صورة العارضة
صورة العارضةمتداول

من جانبها، ردت إدراة المركز التجاري على المطالبات بمحاسبتها بصفتها جهة مشاركة في المهرجان، مؤكدة أن استضافة الحدث في المول جاء على خلفية كتب رسمية صادرة من الجهات الرسمية، مشيرة إلى أنها "غير مسؤولة عن الخرق".

وأضافت: "هل يُعقل أن نوافق على إقامة مهرجان يخدش الذوق العام في وقت استضافات القاعة العشرات من الأنشطة الثقافية والفنية التي تخدم البصرة وتحترم خصوصيتها؟".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com