الأمن الكويتي يضبط سارق مقتنيات سيارات المصلين

الأمن الكويتي يضبط سارق مقتنيات سيارات المصلين

أوقف رجال الأمن الجنائي في الكويت، سارق مقتنيات المصلين الذي استغل قبل أيام انشغالهم بأداء صلاة الفجر في أحد مساجد محافظة "الفروانية"، لسلب مقتنياتهم من داخل سياراتهم المركونة أمام المسجد.

وتم ضبط السارق عقب نصب الأجهزة الأمنية كمينا له، بعد البحث والتحري الذي قامت به الجهات المختصة لمعرفة هويته.

وأصدرت وزارة الداخلية الكويتية بيانا أكدت فيه ضبط السارق عقب البحث والتحري على خلفية رصد إدارة مباحث محافظة الفروانية (قسم مباحث عبدالله المبارك) مقطع الفيديو الذي تم تداوله قبل أيام لسيارات المصلين التي تعرضت للتحطيم وسرقة محتوياتها.

وأوضحت الوزارة في بيانها أن "السارق اعترف بارتكاب العديد من الوقائع بالأسلوب الإجرامي نفسه، وتم حصر 23 قضية في محافظة الفروانية، وجارٍ حصر بقية القضايا في جميع المحافظات لإحالته لجهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه".

وكانت الحسابات الإخبارية قد تداولت قبل عدة أيام مقطع فيديو للسيارات التي تعرضت للتحطيم والسرقة، وثقه أحد الأشخاص من أمام مسجد "فلاح المويزري" في منطقة "عبدالله المبارك".

وقال موثق الفيديو، إن "جميع سيارات المصلين تعرضت للسرقة، حيث قام السارق عند صلاة الفجر بسلب محتويات السيارات بينها هواتف وحقائب خاصة بأصحاب تلك السيارات".

وحذر موثق الفيديو مرتادي المساجد من تعرضهم للسرقة، مؤكدا ضرورة عدم ترك أغراضهم الخاصة في السيارات وحملها معهم إلى داخل المسجد أو تركها في المنزل.

وأشار إلى أن "رجال الأمن توجهوا إلى المسجد عقب وقوع الحادثة لأخذ البصمات من على السيارات المسروقة والمحطمة، للبحث والتحري عن السارق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com