الكويت.. العثور على جثة سيدة فُقدت منذ أيام

الكويت.. العثور على جثة سيدة فُقدت منذ أيام

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية، مساء الجمعة، العثور على جثة السيدة التي أعلن ذووها قبل عدة أيام فقدانها.

وأكدت وزارة الداخلية الكويتية في بيان، "عثور رجال الأمن الجنائي على السيدة متوفاة"، لافتة إلى أنه "يجري اتخاذ الإجراءات اللازمة لمعرفة ملابسات الواقعة".

ولم تكشف الوزارة في بيانها المنشور عبر حسابها على "تويتر" عن موقع العثور على جثة السيدة أو هويتها وإن كانت هناك شبهة جنائية حول وفاتها أم لا، واكتفت بالإشارة إلى أنها السيدة التي فُقدت قبل أيام.

وكان ذوو مطرة محمد صالح، وهي سيدة في منتصف الخمسينيات من العمر، ناشدوا قبل أيام أهالي الكويت لمساعدتهم في العثور عليها عبر منشور تضمن صورة لبطاقتها المدنية التي أظهرت أنها كويتية الجنسية.

وتداولت حسابات إخبارية ونشطاء صورة البطاقة، للمساهمة في البحث عن السيدة التي قيل إنها تُكنى بـ"أم سعود"، وإنها فُقدت منذ يوم الإثنين الماضي.

وبحسب المعلومات التي تم تداولها سابقًا، فإن السيدة بكامل قواها العقلية، إلا أنها تعاني من مرض السكر، وأنها فاقدة البصر بإحدى عينيها وتعاني من صعوبة في السمع.

وأثار الإعلان عن العثور على السيدة متوفاة، حزنًا بين النشطاء الذين نعوها عبر موقع "تويتر" بتغريدات أرفقت بوسم حمل اسمها.

ونعاها الناشط بدر الحجرف، قائلًا: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون، العثور على المفقودة مطرة محمد صالح متوفاة.. عظم الله أجر أسرتها، ولا حول ولا قوة إلا بالله".

بدورها، قالت الناشطة شيخة المسعود: "لاحول ولاقوة إلا بالله، الله يرحمها ويغفر لها، واسأل الله الصبر والسلوان لأبنائها وذويها، وأن يجعلها من أهل الجنة يارب".

الأكثر قراءة

No stories found.
إرم نيوز
www.eremnews.com