تعبيرية
تعبيرية Getty Images

تفاصيل القبض على بلوغر مصرية سرقت مليار جنيه (صور)

ألقت الأجهزة الأمنية بمصر القبض على البلوغر المصرية سلمى الغزولي وآخرين، بتهمة النصب على أكثر من 2000 شخص والحصول على مليار جنيه منهم، بعد بيعهم "كوبونات" توفر خصما كبيرًا على أزياء عالمية.

وكشفت الدكتورة نهى الجندي محامية عدد من الضحايا تفاصيل القضية في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز": "بدأت القضية حينما جاءتني عدد من السيدات يشتكين من فتاة تدعى سلمى الغزولي صاحبة صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي اسمها "على الموضة"، نصبت عليهن بمساعدة أشقائها وشريكة تدعى خلود الصاوي مالكة شركة شحن".

وأضافت: "أخذت سلمى من النساء أموالا ثمن كوبونات تتيح لهن شراء أزياء عالمية من الخارج، ولكنها جمعت الأموال ولم تسلم أي منهن الكوبونات".

وتابعت محامية الضحايا: "عرفت من السيدات أن المتهمة وبعدما حصلت على الأموال في فترة قصيرة لم تتخطى الشهرين، رفضت تسليم الكوبونات أو إرجاع الأموال، ما دفعهن للتوجه إلى قسم شرطة أشمون محل إقامة المتهمة، حيث حررن محاضر في مباحث الإنترنت، والنيابة العامة".

سلمى الغزولي
سلمى الغزوليمتداول

وواصلت: "تمكنت القوات الأمنية بعد مدة وجيزة من القبض على سلمى وشركائها، وهم الآن يخضعون للتحقيق لكن لم يصدر حتى اليوم قرار خاص بالإحالة لأن القضية قيد التحقيق، ولم ترد حتى الآن تحريات المباحث حول الواقعة".

وأشارت الجندي إلى أن "عدد الضحايا تخطى الـ2000 حتى الآن، أما المبلغ الذي استولت عليه البلوغر فبلغ المليار جنيه".

ولفتت الجندي أن الجميع حذر مرارا وتكرارا من الوثوق بأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن من بين الضحايا في هذه القضية تجار ملابس دفعوا مبالغ متفاوتة بين 8 مليون وأكثر لمجرد أن الفتاة مشهورة، بحسب قولها.

وأكدت الجندي أن التحويلات تمت عن طريق البنك وفودافون كاش، وتطبيق انستا باي، وهناك مستندات وصور للمحادثات بين الضحايا والمتهمة تثبت ذلك، مشيرة إلى أن الأيام القادمة ستكشف عن مفاجآت جديدة بالقضية.

هوية سلمى الغزولي
هوية سلمى الغزولي متداول

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com