منوعات

الإعدام بحق مرتكب واحدة من أبشع الجرائم بتاريخ مصر.. تعرف على التفاصيل
تاريخ النشر: 17 سبتمبر 2017 21:53 GMT
تاريخ التحديث: 17 سبتمبر 2017 21:59 GMT

الإعدام بحق مرتكب واحدة من أبشع الجرائم بتاريخ مصر.. تعرف على التفاصيل

أصدرت محكمة مصرية الأحد حكمًا بالإعدام شنقاً لتاجر عقب أخذ رأي مفتي الديار المصرية بشأن إعدامه "رأي غير ملزم للمحكمة" بعد أن قتل زوجته وأبناءه الأربعة حرقًا بإشعال النيران. وقضت محكمة جنايات الجيزة بالحكم السابق بعد أن أقدم المتهم 48 عامًا على ارتكاب جريمته بمنطقة الوراق بالقاهرة، بقتل زوجته وأبنائه الأربعة "كيرلس - كريستينا - كاترين - كارولين" بعد خلافات زوجية حيث طالب المتهم زوجته خلالها بترك المنزل أو قتلهم جميعًا. ووجهت النيابة للمتهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد حيث قام بسكب البنزين عليهم بكميات كبيرة وأشعل النار بهم لتتفحم جثثهم جميعًا داخل شقة الزوجية. وفوجئ الأهالي باندلاع

+A -A
المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

أصدرت محكمة مصرية الأحد حكمًا بالإعدام شنقاً لتاجر عقب أخذ رأي مفتي الديار المصرية بشأن إعدامه ”رأي غير ملزم للمحكمة“ بعد أن قتل زوجته وأبناءه الأربعة حرقًا بإشعال النيران.

وقضت محكمة جنايات الجيزة بالحكم السابق بعد أن أقدم المتهم 48 عامًا على ارتكاب جريمته بمنطقة الوراق بالقاهرة، بقتل زوجته وأبنائه الأربعة ”كيرلس – كريستينا – كاترين – كارولين“ بعد خلافات زوجية حيث طالب المتهم زوجته خلالها بترك المنزل أو قتلهم جميعًا.

ووجهت النيابة للمتهم تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد حيث قام بسكب البنزين عليهم بكميات كبيرة وأشعل النار بهم لتتفحم جثثهم جميعًا داخل شقة الزوجية.

وفوجئ الأهالي باندلاع النيران ليتم إخطار الجهات المعنية التي اتخذت الإجراءات القانونية.

وكشفت المعاينة والتحقيقات أن الزوجة حاولت الهروب من الشقة إلى الشارع تزامناً مع اشتعال النيران في جسدها في محاولة منها للاستغاثة بالجيران لإنقاذ أطفالها الأربعة إلا أن محاولات الأهالي باءت بالفشل.

واعترف المتهم بارتكاب الجريمة أمام جهات التحقيق حيث تمت محاكمته وصولاً إلى إحالة أوراقه إلى مفتي الديار المصرية ثم الحكم بإعدامه.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك