منوعات

كويتي يمتهن زراعة الماريغوانا فوق سطح منزله
تاريخ النشر: 03 أبريل 2014 16:12 GMT
تاريخ التحديث: 03 أبريل 2014 16:12 GMT

كويتي يمتهن زراعة الماريغوانا فوق سطح منزله

شرطة مكافحة المخدرات تلقي القبض على كويتي زرع ماريغوانا فوق سطح منزله على مساحة 36 متر مربع.

+A -A
المصدر: إرم - (خاص) من قحطان العبوش

ألقت شرطة مكافحة المخدرات الكويتية القبض على مواطن في الثلاثين من عمره، امتهن زراعة نبات الماريغوانا المخدر فوق سطح منزله في منطقة الجابرية بمساحة لا تتجاوز الـ 36 متر مربع.

وتمكن رجال مكافحة المخدرات عن طريق عميل سري من كشف العملية من خلال اتفاق العميل السري مع المزارع الكويتي على شراء كمية من الماريغوانا، تمكن بعدها رجال المكافحة من ضبط المواطن الكويتي بالجرم المشهود.

وأوضحت التحقيقات أنّ المواطن استورد بذور الماريغوانا من هولندا، وقام بإنشاء محمية من الحديد والبلاستيك فوق سطح منزله، مجهزة بالكامل لزراعة مادة الماريغوانا المخدرة، خصص قسماً منها للزراعة وقسم ثان لتنشيف الحشيش تمهيداً لبيعه.

وعثر رجال المباحث على خمسة كيلو غرامات من الماريغوانا جاهزة للبيع، إضافة لعدة أحواض مختلفة الأحجام فيها عشرات النبتات التي يتراوح طولها ما بين متر إلى المترين، وكمية من البذور الجاهزة للزراعة، ومادة تستخدم في الزراعة لسرعة الإنتاج.

وقدرت قيمة المزروعات والكمية الجاهزة للبيع بـ 200 ألف دينار كويتي تقريباً، وأكد مصدر أمني أنّ المواطن من أرباب السوابق وخرج قبل نحو عام من السجن، حيث كان متهماً بقضية القتل الخطأ وهو عاطل عن العمل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك