بسبب خلاف مع زوجته.. أب يقتل أبناءه الثلاثة بإلقائهم في بئر – إرم نيوز‬‎

بسبب خلاف مع زوجته.. أب يقتل أبناءه الثلاثة بإلقائهم في بئر

بسبب خلاف مع زوجته.. أب يقتل أبناءه الثلاثة بإلقائهم في بئر

المصدر: محمد رجب - إرم نيوز

أفاق أهالي إحدى قرى ولاية القصرين، وسط غربي تونس، صباح اليوم الثلاثاء، على جريمة مروعة تمثلت في إقدام أب على إلقاء أبنائه الثلاثة في بئر بسبب خلاف مع زوجته.

وكانت إحدى الأمّهات تقدمت بشكوى إلى مركز الأمن بمنطقة الحساني في ولاية القصرين، تفيد بأنّ زوجها أخذ منها أبناءها الثلاثة وغادر بهم إلى مكان مجهول بعد خلاف حصل بينهما.

بدوره، جاء الأب مساء أمس إلى مركز الأمن وأعلم رجال الأمن بأنّ زوجته أخذت منه أبناءه الثلاثة ولا يدري إلى أين فرّت بهم، وهو بالتالي يطالب بالقبض عليها حتى ترجع أبناءه، فما كان من رجال الأمن إلّا أن ضغطوا على الرّجل حتى يكشف ما حصل لأبنائه، ويعرفوا حقيقة لغز اختفاء الأطفال الثلاثة.

الأب لم يعترف بما حصل، ولكن بعض الجيران شاهدوا الأب مساء أمس وهو يرافق أطفاله الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين ثماني سنوات وسنتين، إلى مكان بعيد يوجد فيه بئر، وبالتالي من غير المستبعد أن يكون قد تخلّص منهم هناك ثم عاد ليشتكي زوجته، وكأن شيئًا لم يكن.

وفعلًا تحوّل رجال الأمن إلى البئر المهجورة، وتمّ إعلام النيابة العمومية بذلك، وحضرت فرق الإنقاذ، وحصل ما اعتبر ”أمرًا فظيعًا“، حيث تمكن رجال الحماية المدنية من استخراج جثث الأطفال الثلاثة من البئر التي يصل عمقها إلى أكثر من مترين، وتمّ القبض على الرجل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com