البحرين.. ضربت موظفي استقبال لأنها فقدت كتاب صورها الشخصية – إرم نيوز‬‎

البحرين.. ضربت موظفي استقبال لأنها فقدت كتاب صورها الشخصية

البحرين.. ضربت موظفي استقبال لأنها فقدت كتاب صورها الشخصية

المصدر: فريق التحرير

حكمت المحكمة الكبرى في البحرين على شابة بحرينية بالحبس مدة 6 أشهر مع النفاذ بتهمة الاعتداء بالضرب على موظفي استقبال بشقق مفروشة مع آخر عسكري، لأنها فقدت كتاب مذكرات فيه صورها الشخصية كانت قد تركته وعادت تبحث عنه بعد 10 أيام.

ولدى المتهمة العشرينية سجل من الأسبقيات يضم 44 بلاغًا بين الاعتداء والضرب والتحرش بموقوفات في أثناء إمضائها عقوبة حبس في قضايا آخرى، ومحاولتي انتحار وإتلاف منقولات التوقيف، فضلًا عن اعتداءات أخرى خارج التوقيف على أشخاص، وسرقة هواتف من أقاربها، حيث سبق وأدينت بسرقة هاتف خالها وعوقبت بالحبس 6 أشهر، واتهمتها جدتها بسرقة هاتفها إلا أنه تم حفظ البلاغ. وفقًا لموقع ”الأيام نت“.

وتعود تفاصيل القضية، إلى تقديم موظف استقبال ببناية للشقق المفروشة بلاغًا أفاد فيه أن المتهمة استأجرت شقة لمدة 3 أيام في البناية وتبقى على إيجارها يوم، إلا أنها غادرت دون دفع المستحق عليها، ثم عادت بعد 10 أيام تسأل عن كتاب مذكرات به صورها الشخصية، فأبلغها الموظف أن الشقة تم تنظيفها ولم يتم العثور على شيء واصطحبها للبحث في الشقة وفي المخزن، لكن لم تعثر على شيء، فاتصلت بصديقتها التي حضرت مع شخص عسكري قام بضرب موظف الاستقبال على وجهه، بينما تولت المتهمة الاعتداء بالضرب على العامل الآخر واشتركت في ضرب الموظف، وأخذت منهما هواتفهما إلى أن تسترجع كتاب مذكراتها.

وقالت المتهمة في التحقيقات إنها استأجرت الشقة لقضاء سهرة مع صديقاتها واحتساء الخمور، وأنها اعتدت على المجني عليهما بالضرب، وعليه تمت إحالتها للمحاكمة والبت في القضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com