يمنيان يقتلان سعوديًا في مطعم بجدة

يمنيان يقتلان سعوديًا في مطعم بجدة

المصدر: الرياض- إرم نيوز

أثار مقتل مواطن سعودي عشريني طعنًا بالسكين على يد مقيم يمني، أثناء مضاربة وقعت بينهما في أحد المطاعم في محافظة جدة، ردود فعل غاضبة في المملكة، خصوصًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وألقت الجهات الأمنية القبض على الجاني وقريبه الذي اشترك معه في الجريمة، لكن الردود على مواقع التواصل الاجتماعي عكست حالة التذمر من الوافدين  وسط اتهامات بتزايد الجرائم المرتبطة بهم في المملكة.

ومع ذلك دعا عدد من المغردين إلى عدم التعميم فيما يتعلق بتحميل اليمنيين وزر زيادة الجرائم في المملكة، بينما نشر نشطون آخرون صورًا للقتيل.

وكان الناطق الإعلامي بشرطة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي القرشي، أفاد وسائل إعلام محلية بأن الجهات المختصة تلقت مساء أمس (الأحد) بلاغًا بوقوع مضاربة بين عدة أشخاص داخل المطعم، بسبب خلافات سابقة بينهم، حيث استخدم خلالها أحدهم سكينًا تسببت في وفاة مواطن عشريني وإصابة آخرين.

وأشار إلى أن الجهات الأمنية تحفظت على جثمان المجني عليه في أحد المستشفيات، كما قبضت على المتهمين الرئيسين في القضية؛ وهما الجاني وقريبه، وتبيّن أنهما من جنسية يمنية، وأجرت لهما الإسعافات الأولية وتحفظت عليهما، تمهيدًا لإحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة