بطلها الأب.. حادثة اختفاء جديدة لطفلين تشغل السعوديين (فيديو وصور) – إرم نيوز‬‎

بطلها الأب.. حادثة اختفاء جديدة لطفلين تشغل السعوديين (فيديو وصور)

بطلها الأب.. حادثة اختفاء جديدة لطفلين تشغل السعوديين (فيديو وصور)

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

أثار اختفاء طفلين سعوديين في مدينة الطائف، مخاوف واسعة في المملكة من أن يكونا قد تعرضا للاختطاف من قبل مجهولين مع تزايد حالات اختطاف الأطفال خلال الأيام القليلة الماضية في مناطق مختلفة بالسعودية.

وبدأت قصة اختفاء الطفلين هتان وباسل، بعد أن أنشأت والدتهما فيما يبدو وسماً على موقع ”تويتر“ بعنوان ”#اختطاف_هتان_وباسل_الطايف“ ليجد تفاعلاً متوقعاً من قبل آلاف السعوديين الذين يبدون تعاطفاً كبيراً مع حالات الاختطاف.

وبعد ساعات قليلة من بدء حملة تفاعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة للبحث عن الطفلين، ظهر هتان (9 سنوات) وباسل (سبع سنوات) في مقطع فيديو يقول مصوره إنه والدهم وإنه لم يختطفهما.

https://twitter.com/reemi_ii6/status/866438134615224326

ويقول مصور مقطع الفيديو إنه وجد طفليه في حديقة مسجد لوحدهما دون أي مرافق مادفعه لأخذهما معه، فيما يبدو أنها تفاصيل خلافات عائلية بين والدي الطفلين.

وطالبت سيدة تدعى عبير الشهري‏ وتقول إنها والدة الطفلين وزارة الداخلية بإعادة ولديها قائلة ”أنا أمهما وأطلب من وزارة الداخلية والأمير محمد بن نايف، تطبيق النظام على والدهما وإرجاع ولدي إلي في أسرع وقت، للعلم حضانة وَلَدَيّ عندي وأبوهما يعاني من أمراض نفسية وهذا ثالث اختطاف  من قبله، ولدي مايثبت هذ“.

ويقول مغردون سعوديون على موقع ”تويتر“ إن الأب أخذ طفليه من دون علم طليقته، وإنها تقدمت ببلاغ رسمي لدى شرطة الطائف عن اختطاف طفليها.

ولم تتمكن  ”إرم نيوز“من صحة كل ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل غياب أي بيان رسمي من شرطة منطقة مكة المكرمة التي تتبع لها مدينة الطائف.

لكن الحادثة جاءت في اليوم نفسه الذي تم فيه العثور على فتاة تدعى طيبة آل جاسم، قد خطفت يوم الأربعاء الماضي من أمام مدرستها، وبعد نحو أسبوع على اختطاف طفلة صغيرة من أحد المراكز التجارية في العاصمة الرياض قبل أن يتم العثور عليها أيضاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com