في حادثة غريبة.. اختطاف فتاة من داخل منزل أهلها بالسعودية

في حادثة غريبة.. اختطاف فتاة من داخل منزل أهلها بالسعودية
RIYADH, SAUDI ARABIA - APRIL 22: A woman waits for an Uber taxi at a shopping mall April 22, 2015 in Riyadh, Saudi Arabia. Since women are not allowed to drive In Saudi Arabia, they must hire cars, which can be expensive. Women riding alone in public taxis is frowned upon, so Uber taxis are now gaining in popularity. (Photo by Carolyn Cole/Los Angeles Times via Getty Images)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أقدم 7 أشخاص على اقتحام منزل سيدة سعودية بحي الصالحية في عرعر واختطاف ابنتها عنوة، فيما تمكنت الجهات الأمنية بمنطقة الحدود الشمالية في السعودية من القبض على الجناة.

وقال العقيد عويد بن مهدي العنزي المتحدث الرسمي باسم شرطة الحدود الشمالية، إن مركز شرطة الفيصلية تلقَّى بلاغًا مساء أمس السبت من مواطن يفيد بقيام 7 أشخاص مجهولين بالتسلل إلى منزل شقيقته بحي الصالحية في عرعر، أثناء تواجد أطفالها الصغار برفقة والدهم المعوّق.

وأضاف أن الجناة أرغموا فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا كانت تتواجد بالمنزل على مرافقتهم رغمًا عنها واصطحبوها بسيارتهم، قبل أن يخلوا سبيلها لاحقًا وتعود إلى منزل ذويها في وقت متأخر.

وأوضح العقيد العنزي أن مركز شرطة الفيصلية بالتعاون مع إدارة التحريات والبحث الجنائي تمكن من تحديد هوية الفاعلين والقبض عليهم، وتبيّن أن 3 منهم مراهقون في العقد الثاني من العمر، وأربعة منهم في العقدين الثاني والثالث من العمر، وبعد استكمال إجراءات التحقيق تمت إحالة الجناة مع الأوراق إلى جهة الاختصاص.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com