قطر.. اقتحموا منزله وضربوه بعد إيهامه أنهم من الشرطة – إرم نيوز‬‎

قطر.. اقتحموا منزله وضربوه بعد إيهامه أنهم من الشرطة

قطر.. اقتحموا منزله وضربوه بعد إيهامه أنهم من الشرطة

المصدر: الدوحة – إرم نيوز

حكمت محكمة الجنايات في قطر على 3 متهمين بنغاليين بالحبس 3 سنوات والإبعاد عن الدولة، بعد إدانتهم بانتحال صفة رجال شرطة والسرقة بالإكراه.

وفي يوم الواقعة، توجه المتهمون الثلاثة إلى منزل المجني عليه، وهو بنغالي أيضا، بغرض السرقة، وطرق المتهمان الأول والثاني الباب فيما انتظر الثالث بالسيارة، وما أن فتح المجني عليه الباب حتى دلفوا عنوة لداخل مسكنه بعد انتحالهم صفة رجال الشرطة، مبررين قدومهم بحجة تفتيش مسكنه، ثم اعتدوا على المجني عليه محدثين إصابات به لشل مقاومته وإيقاع الرعب في نفس زوجته، ثم استولوا على 15 ألف ريال من خزانة الملابس وحقيبة زوجته، التي تحوي 1500 ريال، ولاذوا بالفرار بالمسروقات، ماعدا المتهم الأول الذي تمكن المجني عليه من استيقافه، ثم قام بإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه وتمكنت عن طريقه من ضبط المتهمين الآخرين. وفقا لصحيفة ”الراية“ القطرية.

واعترف المتهم الأول بأنه والمتهم الثاني اتفقا مع المتهم الثالث على سرقة المجني عليه مقابل حصوله على 300 ريال، ثم توجها لمنزله ودلفا إليه واعتدى المتهم الثاني على صاحب المنزل وتمكنوا من الاستيلاء على النقود، وفر الثاني والثالث فيما سقط الأول بيد المجني عليه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com