منوعات

جلسة شم ”غراء” تقود إلى جريمة قتل في الشارقة
تاريخ النشر: 13 مارس 2017 19:42 GMT
تاريخ التحديث: 13 مارس 2017 19:42 GMT

جلسة شم ”غراء” تقود إلى جريمة قتل في الشارقة

تم ضبط الشابين اللذين تورطا في المشاجرة، حيث اعترفا أثناء التحقيق معهما أنهما قاما بشم مادة "الغراء" قبل العراك مع الضحية.

+A -A
المصدر: الشارقة - إرم نيوز

لقي مراهق عربي الجنسية، يبلغ من العمر 17 عامًا، مصرعه ”طعنًا“ في مشاجرة وقعت بينه وبين اثنين من رفاقه، وهما من جنسية عربية، وذلك بمنطقة البطينة في الشارقة، حيث تركاه ينزف على الأرض في حالة سيئة وشاهده بعض المارة الذين أبلغوا بدورهم الشرطة.

وفور ورود البلاغ، انتقل فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية إلى مكان الحادثة، وبمعاينة الضحية من قبل رجال الإسعاف، الذين وصلوا إلى الموقع، تبين أنه في حالة حرجة ونزف كمية كبيرة من الدماء، فتم نقله إلى قسم العناية المركزة في مستشفى الكويت، لكنه فارق الحياة، بعد تسعة أيام متأثرًا بإصابته.

وأمر وكيل النيابة بإحالة الجثة إلى المختبر الجنائي بهدف عرضها على الطبيب الشرعي، في حين تم ضبط الشابين اللذين تورطا في المشاجرة، حيث اعترفا أثناء التحقيق معهما أنهما قاما بشم مادة ”الغراء“ قبل العراك مع الضحية، وأنهما لم يتعمدا قتله، وهربا من المكان خوفًا من القبض عليهما.

والغراء، هي عبارة عن مادة لاصقة من مكون كيماوي، تصدر رائحة مركزة عند حرقها، يستغلها البعض ليحولها إلى مادة مخدرة، على الرغم من تأثيرها السلبي على خلايا الدماغ.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك