البحرين.. تفاصيل مروعة لأب عنّف ابنته المصابة بهذا المرض

البحرين.. تفاصيل مروعة لأب عنّف ابنته المصابة بهذا المرض

المصدر: المنامة - إرم نيوز

تتعرض فتاتان تقيمان في البحرين للضرب المبرح والتعذيب من قبل والدهما؛ ما دفع بوالدتهما السورية إلى أن تستعين بأحد الحسابات الشهيرة بموقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“ لتقوم بنشر فيديو وثقته يُظهرالمعاناة التي تتعرض لها الفتاتان.

الكارثة الكبرى أن الابنة البكر ”نانسي“ ذات الأحد عشر عاماً مصابة بالتوحد، وتتعرض هي وأختها للضرب والتعذيب دون أن ترتكبا أي ذنب.

وكانت الأم وفي وقت سابق ركبت كاميرات مراقبة بعد أن تعرضت ابنتاها مسبقا للتعذيب والضرب من قبل الخادمة، إلا أن الكاميرا كشفت ما هو أسوأ، وهو تعذيب الأب لابنتيه وضرب الابنة المصابة بالتوحد والتي لا تدرك ما يجري حولها.

وقالت الأم بحسب صحيفة ”الأيام البحرينية“: ”تتعرض ابنتي الثانية أيضاً واسمها سيدا للعنف والضرب المبرح من قبل والدها، والذي ينتهي بآثار كدمات زرقاء تشوه جسدها، فضلاً عن أعراض مشاكل نفسية بدأت تظهر عليها بالرغم من أنها طفلة سليمة وذكية“.

وتوضح: ”أنا وحيدة هنا في البحرين، لا أهل لي ولا أتواصل مع الآخرين، وليس لي علاقة بالجيران، وقد كثرت الخلافات بيني وبين زوجي بسبب ما يقوم به تجاه ابنتينا، وأخشى أن أتوجه لمركز الشرطة لأتقدم بشكوى ضده، ولا أعلم لأي الجهات أبث شكواي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com