هكذا استغل خليجيان مسجدًا لبيع المخدرات

هكذا استغل خليجيان مسجدًا لبيع المخدرات

المصدر: المنامة – إرم نيوز

أيدت محكمة الاستئناف في البحرين إدانة مواطنين بحرينيين في قضية مخدرات بالقرب من مسجد، بالسجن 10 سنوات للأول وتغريمه 5 آلاف دينار، وحبس الثاني سنة وتغريمه 3 آلاف دينار.

وفي التفاصيل، تلقت إدارة مكافحة المخدرات بلاغا يفيد بوجود بحريني، 28 عاما، وبحوزته مواد مخدرة بغرض البيع والتعاطي، وبعد التأكد من تلك المعلومات تم ترتيب كمين عن طريق تجنيد مصدر سري، وبناء عليه تم ضبط وتفتيش المتهم.

وكان المخبر السري قد أجرى اتصالا بالمتهم وطلب منه شراء 6 لفافات هيروين مقابل 60 دينارًا، فوافق المتهم وطلب منه مقابلته بالقرب من أحد المساجد.

وبحسب صحيفة ”الأيام نت“، توجه المخبر إلى المكان المتفق عليه، فيما كانت الشرطة تراقب المنطقة، وحضر المتهم وقام بتسليم المصدر السري الهيروين واستلم منه مبلغا سلفا، ثم تحرك من المنطقة متوجها لمكان آخر، فتبعته الشرطة حتى توقف والتقى بالمتهم الثاني، وشوهد الأول وهو يسلم الثاني لفافتي هيروين، وعندما همّ رجال الأمن بالقبض على المتهمين قام المتهم الثاني، البالغ من العمر 55 عامًا، ببلع اللفافتين.

وأدانت المحكمة المتهم الأول بأنه باع بقصد الاتجار مادة مخدرة ”هيروين“ في غير الأحوال المرخص بها قانونًا، وللمتهم الثاني، أنه حاز وأحرزبقصد تعاطي المورفين، في غير الأحوال المرخص بها قانونًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com