منوعات

دبي.. هكذا قامت عصابة بتهريب الذهب داخل التمور
تاريخ النشر: 16 فبراير 2017 9:52 GMT
تاريخ التحديث: 16 فبراير 2017 9:53 GMT

دبي.. هكذا قامت عصابة بتهريب الذهب داخل التمور

عاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، العصابة والتي تضم 6 أشخاص، بالسجن 5 سنوات والإبعاد عن الدولة، بعد انقضاء مدة الحكم.

+A -A
المصدر: دبي - إرم نيوز

تمكنت عصابة آسيوية من سرقة مجوهرات ومنقولات ثمينة من عدة منازل، بأسلوب إجرامي يقوم على وضع إعلانات على الأبواب الرئيسية لها صباحاً، والانتظار حتى المساء، للتأكد من ما إذا تمت إزالتها من قبل سكانها أم لا، والاطمئنان إلى عدم وجود أحد فيها تمهيداً لاقتحامها ليلاً وسرقة المقتنيات الثمينة فيها.

وبحسب صحيفة البيان، عاقبت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، العصابة -والتي تضم 6 أشخاص-، بالسجن 5 سنوات والإبعاد عن الدولة، بعد انقضاء مدة الحكم، لثبوت تورطهم في سرقة مجوهرات من عدة مساكن، ومحاولة تهريبها خارج الدولة.

وكانت العصابة قد حاولت تهريب المجوهرات المسروقة إلى خارج الدولة عبر حشوها داخل حبات تمر تم ضبطها بحوزة أربعة من أفرادها في مطار دبي، بينما كانوا يهمون بالسفر إلى بلدهم.

وأفاد ملازم في شرطة دبي للنيابة العامة، بالتحري عن الجناة لتحديد هوياتهم وضبطهم من خلال حركات دخولهم وخروجهم من وإلى الدولة، مشيراً إلى اعترافهم لدى إلقاء القبض عليهم بارتكابهم جرائم سرقة عدة سابقاً وتمكنهم من الفرار بالمنقولات إلى خارج الدولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك