المؤبد لمصرية ساهمت في قتل زوجها لتواصل علاقة محرمة مع عشيقها

المؤبد لمصرية ساهمت في قتل زوجها لتواصل علاقة محرمة مع عشيقها

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أصدرت محكمة مصرية اليوم السبت، حكماً بالإعدام ضد سائق ”توك  توك“ والمؤبد لعشيقته، بعد أن اتفقا على قتل زوجها ليتمكنا من استمرار علاقتهما معاً دون أي حواجز أو معوقات.

وعاقبت محكمة الجنايات بمحافظة الإسماعيلية الزوجة ”ت.ب“ 39 عامًا بالمؤبد وعشيقها ”ز.ف“ 28 عامًا سائق ”التوك توك“ بالإعدام، بعد علاقة محرمة بينهما رغم صغر سنه عنها، وصلت إلى قتل الزوج ”ي.ر“ 43 عامًا مهندس ميكانيكي.

وبدأت الواقعة بخداع الزوجة لرجال الشرطة، بعد أن أبلغت بعثورها على زوجها جثة هامدة داخل شقة الزوجية، متأثرًا بطلق ناري من قبل بعض اللصوص.

وانتقل رجال الأمن والبحث الجنائي لمقر الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الزوجة تركت المنزل ليلة تنفيذ الجريمة حتى يتمكن العشيق من قتل زوجها في غياب أطفالها، تجنبًا للتعرف عليه أو شهادة أطفالها على الجريمة حال تنفيذها في وجودهم.

وتضمنت التحريات ذهاب الزوجة لمنزل أسرتها ليلة القتل، ثم عادت في اليوم التالي لتوهم أسرته ورجال الأمن بتنفيذ الجريمة في غيابها دون أي مشاركة منها، بعد أن أبدت الحزن عليه بالبكاء والعويل تجنبًا للشك فيها.

وجاء في التحقيقات، أن الزوجة تجمعها علاقة عاطفية وجنسية بسائق التوك توك الذي يصغرها بـ 9سنوات، وساهمت معه بأموال في شراء سلاح ناري لتنفيذ الجريمة في وقت قصير دون الضرب الذي ربما ينتج عنه مقاومة من زوجها أو ضوضاء واستغاثة قد تفشل عملية القتل.

واعترفت الزوجة خلال التحقيقات بوجود علاقة بينها وبين المتهم، إلا أنها نفت مشاركتها للعشيق في قتل زوجها حتى تم إحالتهما للمحكمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com