منوعات

مصر.. فتاتان تلقيان والدتهما تحت عجلات القطار
تاريخ النشر: 18 نوفمبر 2013 20:43 GMT
تاريخ التحديث: 18 نوفمبر 2013 20:51 GMT

مصر.. فتاتان تلقيان والدتهما تحت عجلات القطار

شقيقتان تقومان بإلقاء والدتهما من القطار أثناء سيره بإحدى القرى التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بعد مشادة كلامية بسبب معاتبتهم على سوء سلوكهما.

+A -A
المصدر: إرم – (خاص) من فريدة محمد

شهدت قرية ”كفر الوزير“ التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حادثاً مروعاً لسيدة تبلغ من العمر 50 عاماً، وُجدت أشلاؤها على شريط السكة الحديدية أمام القرية.

وقد تلقى اللواء سامي الميهي مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من مأمور مركز ميت غمر يفيد بوجود أشلاء جثة على شريط السكة الحديدية أمام قرية كفر الوزير.

وعلى الفور انتقلت أجهزة البحث الجنائي إلى مكان الحادث، وتم نقل الأشلاء إلى مشرحة مستشفى ميت غمر، وبعد الفحص تبين أن الأشلاء لسيدة تدعى ثريا حامد 50 عاماً، ربة منزل.

وبعد التحريات، تبين أن السيدة اعتادت على استقلال القطار والذهاب كل جمعة إلى مقام السيد أحمد البدوي بمدينة طنطا، بصحبة أولادها، وهم ”أسماء 21 سنة، ووفاء 22 سنة، وبسمة 27 سنة، وزوج الأخيرة محسن41 سنة.

وباستدعاء زوج ابنتها، أكد أنهم خلال تواجدهم بمدينة طنطا حدثت مشادات كلامية لقيام البنت الأولى بافتعال تصرفات مخلة بالآداب مع أحد الأشخاص، وحال عودتهم بالقطار حدثت بينهما مشادة كلامية لذات السبب، قامت على إثرها الفتاتان الأولى والثانية بإلقاء والدتهما من القطار، مما أدى إلى سقوطها أسفل عجلات القطار.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الابنتين الأولى والثانية، واعترفتا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك