دبي.. رجلان يهاجمان امرأة بوحشية لهتك عرضها وهي عائدة من عملها

دبي.. رجلان يهاجمان امرأة بوحشية لهتك عرضها وهي عائدة من عملها

المصدر: دبي - إرم نيوز

تنظر محكمة دبي الجنائية في دولة الإمارات قضية رجلين في حالة سكر حاولا هتك عرض امرأة بينما كانت عائدة من عملها إلى منزلها في وقت متأخر من الليل.

وذكرت، الضحية الكينية (28 عامًا)، أنها كانت تسير إلى منزلها في منطقة القوز في 22 ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، عندما مرت برجلين أحدهما بنغلاديشي والآخر باكستاني، ثم شعرت لاحقا أنهما يتعقبانها وقبل أن تسرع خطواتها قفز أحدهما أمامها وجرها إلى زاوية مظلمة قريبة، ثم بدأ يتلمسها بإحدى يديه، بينما يحاول تجريدها من ملابسها باليد الأخرى، وفقا لما أورده موقع ”آراء الإخبارية“.

وقالت المرأة إن الباكستاني كان يراقب المكان، فحاولت مقاومة المعتدي، وألقت بنفسها على الأرض، إلى أن خاف الرجلان وفرّا من المكان بسبب مرور سيارة أجرة.

وقبضت الشرطة على المتهمين بعد بضع ساعات في نفس المنطقة، وقال ضابط في الشرطة إن المرأة تعرفت على المتهمين بعد القبض عليهما، لكنها لم ينكرا أو يعترفا بالتعدي عليها وظلا صامتين. فيما كشف التقرير الطبي تعرض المرأة لكدمات وخدوش بعد الهجوم.

ونفى البنغلاديشي تهمة محاولة هتك عرض المرأة لكنه اعترف بشرب الكحول دون ترخيص، كما نفى صديقه الباكستاني بدوره المساعدة والتحريض واعترف بشرب الكحول بدوره.

ومن المقرر أن عقد جلسة المحاكمة في 5 فبراير المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com