دبي.. القبض على شخصين هتكا عرض فرنسي ومارسا اللواط معه

دبي.. القبض على شخصين هتكا عرض فرنسي ومارسا اللواط معه

المصدر: إرم نيوز - دبي

أقدم  شابان يحملان الجنسية الباكستانية، على تكبيل رجل فرنسي يبلغ من العمر 58 عاما، وقاما بالاعتداء عليه ضربًا وهدداه بوساطة سكين، ثم قاما بسرقته بعد أن هددهما بتسجيل فيديو يوثق قيامهما بممارسة اللواط معه بالرضا في مدينة دبي.

تكشفت القضية عندما تلقت شرطة دبي بلاغًا من شخص يقطن في مدينة دبي بتعرضه للسرقة والاعتداء، وتبين خلال التحقيق مع الشاكي أنه يعمل في أحد خطوط  الطيران، وأنه تواصل مع رجل باكستاني يبلغ من العمر 28 عامًا من خلال برنامج الإيمو الإلكتروني، وطلب منه ممارسة اللواط فوافق“.

وجاء في التحقيقات بأنه ”في يوم السرقة اتصل الفرنسي بالشخص الباكستاني وطلب منه الحضور ليمارسا اللواط معًا، وبالفعل حضر الباكستاني وبصحبته صديق له، وبعد ممارستهما اللواط معه تباعًا، قاما بتقييده بوساطة حبل من يديه ورجليه واعتديا عليه بالضرب والتهديد بوساطة سكين حتى فقد الوعي، وعندما أفاق وجد باب الشقة مفتوحًا وقد سرقا منه بطاقات بنكية وصحية وبطاقة عمل صادرة من مقر عمله، وجهاز لاب توب ورخصة قيادة وملكية سيارة وهاتف آي فون“.

من ناحيتها، تمكنت الشرطة من ضبط المتهمَين، حيث اعترفا بالسرقة وممارسة اللواط بالرضا، في حين ذكر المتهم الأول أنه يعمل في مجال التعبئة والتغليف، وأنه يعيش في الدولة منذ عام ونصف العام وعلاقته بالرجل الفرنسي بدأت عندما اتصل به قبل أربعة أشهر وقال إن لديه عملًا لي، وعندما دخلت شقته أقر بأنه شاذ جنسيًا، ودعاني للواط به وبالفعل قمنا بذلك ودفع لي 150 درهمًا وغادرت“.

وأردف المتهم في اعترافاته بانه ”يوم الواقعة اتصل بي الفرنسي وطلب مني الحضور إلى الشقة، و رافقني صديق يبلغ من العمر 23 عامًا، وبعد ممارسة اللواط معه قال لي إنه  سجل ممارستنا بالفيديو فطلبت منه مسحها لكنه رفض، وعليه احتدم النقاش بيننا فقمت وصديقي بتقييده وربط يديه ورجليه بحبل، وضربه حتى فقد الوعي وأخذنا منه 3 هواتف نوع سامسونغ ولاب توب وحقيبة سوداء بداخلها بطاقات وأغراض شخصية .

وأوضح المتهم بأن ”هدفه من أخذ الهواتف هو مسح التصوير اثناء ممارسة الجنس خوفًا من الفضيحة“.

بدورها، وجهت النيابة العامة للمتهمَين الباكستانيين تهم ”ممارسة اللواط“ و“السرقة بالإكراه والاعتداء“، في حين وجهت للفرنسي تهمة ”هتك العرض بالرضا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com