مصرية تقتل زوجة شقيق زوجها بسبب ”الغيرة“

مصرية تقتل زوجة شقيق زوجها بسبب ”الغيرة“
Handmade Software, Inc. Image Alchemy v1.12.2

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أقدمت سيدة مصرية على قتل زوجة شقيق زوجها طعنًا بالسكين بسبب غيرتها الشديدة منها وحب والد زوجها لها.

أربع طعنات نافذة بمختلف أنحاء الجسم، تلقتها ربة المنزل ”ه.رف“ البالغة من العمر 21 عامًا، أودت بحياتها على الفور، وذلك في محل إقامتها بمنطقة كوبري المنصورة في محافظة المنيا، ”إحدى محافظات مصر المعروفة بعروس الصعيد“، بعد محاولات خنق بالرقبة، وكدمات تظهر على بعض أنحاء الجسم.

وبدأت الواقعة، بتلقي رجال الأمن بمحافظة المنيا، بلاغًا يفيد بمقتل السيدة بطعنات، حولت غرفتها إلى بركة دماء، لينتقل رجال البحث الجنائي إلى موقع الحادث، للوقوف على حقيقته، ليتبين قيام ”ي.أ. أ“ المتزوجة من شهرين تقريبًا، بقتل زوجة شقيق زوجها.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهمة، التي اعترفت بارتكاب جريمتها، عن طريق الذهاب لمنزل المجني عليها، والاعتداء عليها بالضرب، ثم محاولة خنقها، وصولاً إلى طعنها بالسكين، لتستولي على قرابة 25 ألف جنيه وبعض المشغولات الذهبية، وفرت هاربة، قبل القبض عليها.

وذكرت المتهمة، أنه لم يكن هناك أي سبب لارتكاب الجريمة سوى شعورها بالغيرة من المجني عليها، ومعاملة والد زوجها ”حماها“ لها بشكل أفضل منها، ووضع أمواله معها لأمانتها.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، واستدعاء الطب الشرعي، لإعداد تقرير بشأن جثة المجني عليها، قبل التصريح بدفنها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com