تعرّف على الحكم الذي صدر بحق إماراتي اعتدى جنسيًا على كويتية في الشارقة

تعرّف على الحكم الذي صدر بحق إماراتي اعتدى جنسيًا على كويتية في الشارقة

المصدر: الشارقة – إرم نيوز

حكمت محكمة الشارقة في دولة الإمارات على شاب إماراتي يبلغ من العمر 32 عامًا، بالحبس مدة عام واحد، بتهمة انتهاك ملك الغير، وذلك على خلفية دخوله متسللا إلى فيلا في منطقة الياش وتحرشه بامرأة كويتية كانت نائمة مع أطفالها في إحدى الغرف ومحاولته هتك عرضها

وكانت الشاكية قد قالت للمحكمة إنها استيقظت ليلا، بعد شعورها بوجود شخص في غرفة نومها، وإن أحدًا يتحسس جسدها، فصرخت من الخوف لكنه هرب فلحقت به وتمكنت من معرفة نوع مركبته ورقمها، وقامت على الفور بالاتصال بالشرطة وفتحت بلاغا بالواقعة وأدلت بأوصافه، مشيرة في أقوالها للشرطة أنها لا تعرفه شخصيا وكانت المرة الأولى التي تراه فيها وهو موجود في غرفتها لكنها تستطيع التعرف عليه.

ولكن المتهم نفى في وقت سابق هذه الادعاءات خلال استجواب الشرطة، مؤكداً أنه يعرف المرأة، حيث أعطاها رقم هاتفه عندما التقى بها سابقاً في المنطقة وهي جالسة في سيارتها. فقال “ركنت سيارتي قرب سيارتها ونزلت منها لأعطيها رقم هاتفي، وتلقيت في وقت لاحق اتصالاً منها”.

ونفى الإماراتي دخول منزلها خلال جلسة استماع المحكمة وأضاف أنه كان في المنطقة لزيارة صديق له واضطر لاستخدام نظام تحديد المواقع “GPS” لتحديد منزله، مدللاً على أنه لا يألف المنطقة.

وقالت النيابة العامة إنه في يوم 30 مايو الماضي تسلق المدان جدار الفيلا وتسلل داخلها، وَوجهت إليه تهمة التحرش وانتهاك حرمة ملك الغير.

بدوره، أكد المتهم الذي تم ضبطه في يوم الحادثة زور ما نسب إليه وقال إنه فوجئ باتصال الشرطة له بالحضور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com