بالفيديو.. مُسنّة هندية تتعرض للضرب على يد ابنها والجيران ينقذونها – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. مُسنّة هندية تتعرض للضرب على يد ابنها والجيران ينقذونها

بالفيديو.. مُسنّة هندية تتعرض للضرب على يد ابنها والجيران ينقذونها

المصدر: ياسمين عماد- إرم نيوز

انتشر فيديو مؤخراً على الإنترنت لسيدة هندية مسنة وهي ترقد على الأرض وتنزف من أنفها، وترتدي زيًا ملطخًا بالدماء.

وأوضحت صحيفة ”إنديان إكسبرس“ الهندية أن هذا الفيديو يمثل حادثاً صادماً، حيث تعرضت سيدة تبلغ من العمر 70 عامًا تقطن  شرق دلهي للضرب على يد ابنها.

وقد شهد الجيران الحادث، وساعدوها عن طريق الاتصال بكوندان سريفاستافا، وهو ناشط حقوقي وفريقه، ونشر سريفاستافا الحادث على صفحته على موقع فيسبوك وموقع ”فويس رايزر“، وهو ما أدى إلى انتشاره بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثيراً حالة من الغضب لدى الناس.

وتظهر راجينداري ديفي وهي ملطخة بالدماء على الأرض في الفيديو، في حين أن ابنها، ناند كيشور، يجلس على مقعد بجانبها ويطلب منها ألا تلقي الأكاذيب ثانية حول ضربه لها كل يوم وأخذ مالها أيضًا.

ووفقا لموقع ”فويس رايزر“، فإن المرأة قد تعرضت للضرب في 24 نوفمبر/تشرين الثاني.

وأفادت التقارير أنه تم استدعاء رجال الشرطة، لكنهم أجبروا السيدة والجيران على ألا يحرروا محضراً بالواقعة، ومع ذلك، تم تحرير المحضر لاحقًا وألقي القبض على الرجل.

وصرح سريفاستافا لموقع ”سكوب ووب“ الهندي: ”عندما رأيت الجروح، علمت أنها محاولة قتل، ما يدعو للدهشة حقا عناد الشرطة التي أقنعت الضحية بالتراجع عن المحضر، حتى أنهم ضغطوا على الجيران عندما حاولوا تحرير المحضر نيابة عن السيدة، لكني أستطيع التأكيد على أنه نظراً لجهودنا، يقبع الابن الآن خلف القضبان“.

وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة نقلت إلى مستشفى ”تيج باهادور“ لتلقي العلاج، وتخضع الآن للمراقبة.

وأضاف الناشط الحقوقي، قائلاً: ”تحتاج السيدة الآن لعلاج جراحها الجسدية والنفسية والتي ستستغرق وقتًا، يجب وقف العنف ضد المسنين“.

كما حث الناشط حكومة دلهي على النظر في الأمر، مناشداً رئيس وزراء دلهي، أرفيند كجريوال، بهذا الخصوص.

https://www.youtube.com/watch?v=_jgShFE4CIE

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com