الكويت.. تفاصيل جديدة حول مقتل الشيخ صباح مبارك أحد أفراد الأسرة الحاكمة – إرم نيوز‬‎

الكويت.. تفاصيل جديدة حول مقتل الشيخ صباح مبارك أحد أفراد الأسرة الحاكمة

الكويت.. تفاصيل جديدة حول مقتل الشيخ صباح مبارك أحد أفراد الأسرة الحاكمة

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

بدأت وزارة الداخلية الكويتية عمليات البحث والتحري المكثفة من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية والجهات المعنية الأخرى للكشف عن ملابسات وتفاصيل مقتل الشيخ  صباح مبارك الصباح الناصر الصباح أحد أفراد الأسرة الحاكمة في الكويت.

وسيسهم وجود أحد المرتبطين بالقضية، وهو الوافد الهندي الذي أصيب في الحادثة الغامضة، في مساعدة رجال الأمن وتسهيل مهمتهم في الكشف عن الجناة ودوافعهم.

ويقول نشطاء كويتيون على مواقع التواصل الاجتماعي، إن دوافع جنائية تقف خلف الجريمة، وإن الشرطة الكويتية أوقفت وافدًا إيرانيّ الجنسية تحوم حوله الشبهات والتورط بارتكاب الجريمة.

وقال حساب إخباري كويتي على موقع ”تويتر“ إن وكيل الشيخ صباح سحب من البنك مبلغ 450 ألف دينار نقدًا وسلمها للشيخ قبل الجريمة بساعات.

وقالت وسائل إعلام محلية في وقت لاحق لوقوع الجريمة، إن الجناة قيّدوا المجني عليهم وكمّموا أفواههم قبل إطلاق النار عليهم من مسدس.

ونعى الديوان الأميري في الكويت الشيخ صباح مبارك البالغ من العمر 58 عامًا، في الجريمة المروعة التي قتل فيها  أيضا شخصان آخران بينهم فتاة، في حادثة هزّت البلد الخليجي الآمن وسط غموض في تفاصيل الجريمة التي بدت تتكشف تفاصيلها تباعًا.

وقالت وزارة الداخلية في بيانها عن الحادثة، إن الجريمة وقعت في شقة بمنطقة سلوى التابعة لمحافظة حولي، وإنها عثرت على ثلاثة قتلى داخل الشقة هم الشيخ صباح ومواطن كويتي يدعى صالح ناصر بخيت، وسيدة أخرى تحمل جنسية إندونيسية.

 وأوضحت الوزارة في بيانها أن إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى، شاهدت عن طريق الصدفة شخصًا مصابًا تبيّن أنه يحمل جنسية هندية، وأفاد بوجود ثلاثة أشخاص مقتولين وأرشد عن مكانهم، وتم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة، ووجد الباب مفتوحًا وشوهدت بقع دماء عند المدخل، وعثر داخل الشقة على ثلاث جثث في أماكن متفرقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com