بحريني يعتدي جنسيًا على طفلة لم تتجاوز الخامسة.. المجني عليها تروي التفاصيل

بحريني يعتدي جنسيًا على طفلة لم تتجاوز الخامسة.. المجني عليها تروي التفاصيل

المصدر: المنامة - إرم نيوز

شرعت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة في مملكة البحرين بالنظر في قضية ثلاثيني اتهم بالخطف والاعتداء على عرض طفلة الحورة ذات الخمس سنوات، وحددت المحكمة 28 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل موعدًا لجلب المتهم من محبسه.

وتعود تفاصيل القضية إلى ورود بلاغ من أم المجني عليها بأنها وأثناء توقفها بسيارتها عند إحدى البرادات في منطقة الحورة وبداخلها طفلتها التي تبلغ 5 سنوات، تمكن مجهول من سرقة السيارة واختطاف طفلتها.

وقالت الطفلة ذات السنوات الخمس إن المتهم طلب منها الجلوس في الكرسي الأمامي وقام بالتحرش بها بأن أدخل يده داخل بنطالها، وتوجه بها إلى شقة طالبًا منها الاستلقاء على السرير ونزع ملابسها وذكر لها أنه سيقوم بعمل تدليك لها وقام بلمس جميع أنحاء جسمها بما في ذلك أماكن العفة وتقبيلها.

الشرطة فور إبلاغها قامت بعمل التحريات وتوجهت إلى مكان الحادثة، وتمكنت من خلال كاميرات المراقبة من معرفة المتهم والقبض عليه ليكشف مكان تواجد الطفلة.

ووجهت النيابة البحرينية إلى المتهم أنه في ليلة 2 و3 أغسطس 2016 خطف بنفسه المجني عليها، وذلك بأن استغلَّ تواجدها بمفردها في السيارة محل التهمة وانطلق بها بسرعة فأبعدها عن والدتها، كما حجز حرية المجني عليها وحرمها بغير وجه حق، وذلك برفقته طوال فترة خطفها بشقته وشقة أخرى.

كما اعتدى على عرض المجني عليها، وقام بتحسس أماكن العفة وجميع أنحاء جسمها بيده وتقبيلها، كما تعدى على سلامة أحد عناصر قوات الأمن العام، وذلك أثناء تأديته وظيفته، كما سرق المنقولات المملوكة لوالدة المجني عليها، واستعمل كذلك سيارة أم الضحية بغير إذنها أو موافقتها، كما حاز وأحرز بقصد التعاطي مادة مخدرة (حشيش) في غير الأحوال المرخص بها قانوناً بحسب صحيفة الوسط البحرينية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة