فيديو.. قضية اغتصاب أبطالها مغربية وسعودي ويمني تثير جدلًا واسعًا
فيديو.. قضية اغتصاب أبطالها مغربية وسعودي ويمني تثير جدلًا واسعًافيديو.. قضية اغتصاب أبطالها مغربية وسعودي ويمني تثير جدلًا واسعًا

فيديو.. قضية اغتصاب أبطالها مغربية وسعودي ويمني تثير جدلًا واسعًا

أثارت قضية اغتصاب منظورة في إحدى المحاكم السعودية، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد أن ظهرت شابة مغربية في مقطع فيديو تتهم فيه إمام مسجد سعودي الجنسية بالتورط في القضية.

وبعد مرور أربعة أيام على تحميل مقطع الفيديو على موقع يوتيوب دخلت وسائل إعلام سعودية ومغربية على خط القضية التي لقيت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ليضاف شخص يمني كمتهم جديد في القضية.

وشرحت لمياء معتمد، في 13 دقيقة قصتها، قائلةً إنها تعرضت للخداع من قبل شخص سعودي تعرفت عليه عبر موقع فيسبوك قبل أن تسافر إلى المملكة بعد أن وعدها بالزواج، لكنه لم يف بوعده وقام باغتصابها هو ورفاقه على حد وصفها.

وفي مقطع فيديو آخر لوالدها، يقول والد لمياء إن ابنته (22 عاماً) لديها طفلة في المغرب، واضطرت للذهاب إلى السعودية بهدف العمل لكنها تعرضت للخداع هناك ممن وصفهم بالذئاب البشرية.

وقال الوالد: "إن القضية انتهت بابنته في السجن لمدة عام، فيما حكم على السعودي الذي يعمل إمام أحد مساجد مدينة جدة بالسجن ثلاثة أعوام"، وأضاف أن أقارب الإمام عرضوا عليه مبالغ كبيرة ليقنع ابنته بإسقاط دعوتها التي تتهم فيها السعودي بتزويرعقد الزواج بينهما.

ونشرت صحيفة "سبق" السعودية المقربة من وزارة الداخلية أن أحد مصادرها أبلغها أن لمياء ضبطت مع مقيم يمني في خلوة غير شرعية خلال وجودها بالسعودية.

ونقلت الصحيفة عن القنصل المغربي في مدينة جدة، إبراهيم جولي، قوله: "القضية منظورة شرعًا في محكمة جدة، وفيها أطراف، ومتشعبة، ولا نستطيع كشفها حتى يقول القضاء كلمته".

ولا تزال القضية محاطة ببعض الغموض رغم التفاصيل التي تم الكشف عنها لحد الآن، فيما ستتضح أكثر مع صدور حكم قضائي فيها قد يسرعه الجدل الذي تسببت فيه الفتاة قبل أيام عندما بثت مقطع الفيديو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com