بالصور.. مصري يكبل طفله شهراً ونصف بالسلاسل الحديدية ! – إرم نيوز‬‎

بالصور.. مصري يكبل طفله شهراً ونصف بالسلاسل الحديدية !

بالصور.. مصري يكبل طفله شهراً ونصف بالسلاسل الحديدية !
LIVERPOOL, ENGLAND - FEBRUARY 09: Shackles which were used to tether slaves on display at the International Slavery Museum on February 9, 2012 in Liverpool, England. The maritime city of Liverpool has seven museums of national importance which include the World Museum, the Walker Art Gallery, Merseyside Maritime Museum, the International Slavery Museum, Lady Lever Art Gallery, Sudley House and the new Museum of Liverpool. Together they attract over three million visitors annually. (Photo by Christopher Furlong/Getty Images)

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

في شكل من أشكال العقاب الغريب للأبناء على تصرفاتهم، والمتنافي مع الإنسانية والأبوة، كبل مصري ابنه الذي لم يتجاوز عمره 7 سنوات بالجنازير والسلاسل الحديدية في سلالم المنزل لقرابة شهر ونصف الشهر، ولم تنكشف الواقعة إلا من خلال شقيقتي والد الطفل بعد تقديم بلاغ رسمي.

بدأت الواقعة بتلقى نيابة مركز ”بلقاس“ بمحافظة ”الدقهلية“ من عمّتيّ الطفل ”ن.أ.م“ (44 عاماً، ربة منزل) وشقيقتها ”ن“ (43 عاماً، ربة منزل)، بأن شقيقهما ”م“ (48 عاماً، ويعمل سائقاً) قام بتكبيل نجله ”ع“ وعمره 7 سنوات، منذ أكثر من شهر ونصف الشهر بالسلاسل وتقييده بالأقفال والجنازير الحديدية بالسور الحديدي لسلم المنزل.

وعلى الفور، انتقل رجال الأمن للمكان، وبالفحص تبين صحة البلاغ وأن الطفل فى حالة إعياء شديدة بعد العثور عليه واقفاً على قدمه مكبلاً بسلاسل حديدية غليظة من رقبته ويديه وقدميه، وتقييده فى سور السلم الحديدى بأقفال حديدية، وتم إطلاق سراحه، وتبين وجود تورم حول الرقبة واليدين والقدمين ونقل للمستشفى لإعداد كشف طبي بحالته.

7a1fd725-34e2-47a9-a916-945bd51f958f

وبعد توجيه عدة أسئلة للطفل من خلال رجال الأمن، قال إنه طوال تلك الفترة كان يتناول الطعام والشراب ويقضي حاجته وهو مكبل، وتمكن ضباط المباحث من ضبط والد الطفل، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل قيامه بذلك لمداومة قيام نجله بترك المنزل.

وتم تحرير محضر بالواقعة وعرض الأب على النيابة العامة التي قررت حبسه الوالد 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحبس زوجته لحين وصول تحريات المباحث، وتسليم الطفل إلى عمته التي بلغت عن الواقعة لتعذر الوصول إلى عنوان والدة الطفل.

bb26cc29-e49a-4cbd-aee3-9a9cb3e09ccd

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com