مصرية تقتل شابًا اغتصبها وتبتر عضوه الذكري

مصرية تقتل شابًا اغتصبها وتبتر عضوه الذكري

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

تخلصت فتاة مصرية من شاب كانت قد اتهمته بهتك عرضها، وتصويرها عارية، وكان قد هددها بنشر صور وفيديوهات خاصة بها، وقامت الفتاة بقتل الشاب بمساعدة خطيبها وشقيقه، وبترت عضوه الذكري.

بدأت الواقعة رسميًا، بتلقي الأجهزة الأمنية بالمحافظة، بلاغًا من منطقة سيدي جابر، بالعثور على جثة الشاب داخل شقته، حيث تبين قتله وبتر عضوه الذكري، وإلقائه بجواره، وإصابة الجثة بعدة كدمات، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على حقيقة الحادث.

وتوصلت جهود البحث، إلى أن مرتكبي الواقعة، هم طالبة بكلية الحقوق (19 عاما)، وخطيبها (27 عاما) حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وشقيقه (20 عاما)، طالب بكلية الهندسة، وتبين من التحريات أن مرتكبي الواقعة، اتفقوا فيما بينهم، وعقدوا العزم على قتل المجني عليه، لاصطحابه الفتاة إلى مسكنه وهتك عرضها، وتصويرها عارية.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، بعد تقنين الإجراءات، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة، بعد الاتفاق على قيام الفتاة باستدراج الشاب، وإيهامه بمقابلته في شقته الخاصة، حيث حضر المتهمون لتنفيذ خطتهم، عبر تكميم فم المجني عليه وضربه حتى القتل، ثم بتر عضوه الذكري، الذي كان بجوار جثته خلال المعاينة، وقد قررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com