‫عصابة من 100 لص تسرق بنوك اليابان في 3 ساعات‬‎

‫عصابة من 100 لص تسرق بنوك اليابان في 3 ساعات‬‎
U.S. dollar notes are seen in this picture illustration taken at the Korea Exchange Bank in Seoul November 10, 2010. The United States lost its top-tier AAA credit rating from Standard & Poor's on August 5, 2011 in an unprecedented blow to the world's largest economy in the wake of a political battle that took the country to the brink of default. Picture taken November 10, 2010. REUTERS/Lee Jae-Won/Files (SOUTH KOREA - Tags: BUSINESS)

المصدر: طوكيو - إرم نيوز

استطاعت عصابة من 100 لص ينتمون لتشكيل عصابي دولي وخلال وقت قياسي، سرقة 4.1 مليار ين ياباني (12.7 مليون دولار تقريبا) من ماكينات الصراف الآلي في العديد من المدن اليابانية وذلك خلال 3 ساعات فقط٬ وفقا لبيانات الشرطة.

وبحسب الشرطة اليابانية فقد اجرت العصابة آلاف عمليات السحب صباح يوم 15 مايو٬ باستخدام بيانات أكثر من 1600 بطاقة ائتمان حصلوا عليها من أحد بنوك جنوب أفريقيا، واستعملوا 1400 ماكينة سحب آلي في كل من العاصمة طوكيو إلى جانب 16 محافظة أخرى.

ولم يتم القبض على أي من أفراد العصابة حتى الآن، وتتعاون حاليا السلطات اليابانية مع الإنتربول لمعرفة كيفية حصول العصابة على بيانات بطاقات الائتمان٬ التي سهلت لهم عملية السرقة بسرعة كبيرة خلال 3 ساعات فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com