بالصور.. مراهق روسي يقتل والدته بوحشية ليطرد منها الشيطان

بالصور.. مراهق روسي يقتل والدته بوحشية ليطرد منها الشيطان

المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

أقدم شاب روسي على قتل والدته بخنقها بسلك شحن هاتف محمول كان بحوزته خلال تواجدهما في أحد الفنادق في روسيا.

وبرر المراهق الروسي جريمته تلك بقوله إنه حاول ”طرد الشيطان من والدته“ البالغة (44 عاماً)، بعدما حاولت التحرش به وممارسة الجنس معه بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

وقال إيغور سوسين، البالغ من العمر (19 عاما) إنه قام بعد خنق والدته بضربها على وجهها 20 مرة متتالية، فيما أكد أحد الشهود أن المراهق المجرم هاجم والدته بوحشية مستدلين بذلك على الدماء التي انتشرت في كل مكان في الغرفة.

ووجدت جثة اناستازيا نوفيكوفا سوسينا، الزوجة السابقة لأحد أقطاب صناعة البناء في روسيا، مضرجة بالدماء في أحد أجنحة فندق Korston بمدينة كازان الروسية، في حين ذكر أحد أصدقاء العائلة أنها أخذت ابنها معها إلى الفندق، لأنها كانت قلقة بشأن تعاطيه المبالغ فيه للمخدرات.

وقال المراهق القاتل وهو طالب في كلية ”هولت“ الدولية للأعمال في لندن، للمحققين، إنه راض عن قتل والدته، مشيراً إلى أنه جلس فوق جسدها بعد خنقها وكال لها العديد من اللكمات عقاباً لها.

وأضاف: ”كنت أدرك أنّ أفعالي تلك كانت ستقودني لقتل والدتي، وكنت أصرخ بكل قوة وأنا أضربها، خاصة بعدما رأيت الدم وقد بدأ يسيل من وجهها“.

وذكرت مصادر التحقيقات أنه ستجري عملية تقييم للقدرات العقلية للقاتل، وفي حال كشف التقرير أنه لم يكن بوعيه حين ارتكاب الجريمة سيتم إخلاء سبيله ولن تتم محاكمته لأنه لم يكن مسؤولاً عن تصرفاته لحظة وقوع الجريمة، وسيتم إصدار أمر بتلقيه العلاج في مستشفى للأمراض النفسية.

وقال والد المراهق القاتل، في أول تعليق له على الجريمة، إنه كان على اتصال وثيق ودائم بزوجته السابقة لأنه كان قلقاً على ابنه، لافتاً إلى أنّ والدة ابنه كانت تخبره دائماً بمعاناته من أوهام الاضطهاد.

وأوضح أحد أطباء علم النفس أنّ والدة إيغور تواصلت معه قبل مقتلها بأسبوع لعرض حالة ابنها عليه والاطمئنان على حالته، لأنها كانت قلقة من تصرفاته، لافتاً إلى أن أناستازيا اعترفت له في آخر لقاء جمعهما بأنها مصدومة من اكتشافها بأنّ ابنها مدمن على المخدرات وأنها باتت خائفة عليه أكثر من ذي قبل، ولا يمكنها تركه بمفرده في أي مكان.

russian (4)

russian (2)

russian (3)

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة