كاهن تشيكي يغتصب ويصور أفلامًا إباحية مع الأطفال

كاهن تشيكي يغتصب ويصور أفلامًا إباحية مع الأطفال

المصدر: الياس توما ــ إرم نيوز

حكمت محكمة مدينة ”هافليتشكوف برود“ التشيكية، اليوم الخميس، على الكاهن ايريك ترفدونييه، بالسجن 4 أعوام بسبب الاستغلال الجنسي وممارسة الضغوط الجنسية وتصوير أفلام إباحية مع الأطفال، كما شمل الحكم إخضاعه للمعالجة الطبية ومنعه من أي عمل في المستقبل يكون الأطفال جزءا منه وذلك مدة 5 أعوام.

وأكدت النائبة العامة زدينيكا تومانكوفا، أنّ جميع الأدلة التي قدمت للمحكمة تتوافق ونوعية الأفعال الجزائية التي ارتكبها، كما يُستنتج من شهادات المتضررين من أفعاله، أنه جرت عمليات اغتصاب ولذلك فإنها قدمت استئنافا على الحكم الصادر، لأنها اعتبرت أن مدة 4 أعوام ليست كافية كعقوبة مقارنة مع جرائمه.

وكانت القضية قد بدأت بتقدم إحدى النساء ببلاغ جزائي للشرطة، أشارت فيه إلى أنّ الكاهن مارس عليها منذ العام 2012 ضغوطا نفسية، وأنه قام باغتصابها عدة مرات، الأمر الذي دفع بنساء أخريات أيضا إلى امتلاك الشجاعة للانضمام إلى هذه السيدة في شكواها الجزائية.

ووفق النيابة العامة فإنّ الكاهن مارس 9 أفعال جزائية بحق 5 نساء. اثنتان بالغتان واثنتان شابتان وواحدة قاصر، الأمر الذي يمكن أن يعرّضه للسجن 10 أعوام.

كما اتهمته النيابة العامة بممارسة الضغوط النفسية والابتزاز والاغتصاب والاستغلال الجنسي واستغلال الأطفال لإنتاج أفلام إباحية.

وتصف تقييمات المختصين النفسيين شخصية الكاهن بالقوية والقادرة على التلاعب  بالآخرين، وأنّ الكاهن لم يكن يتحمل رفض الآخرين له وأنه استغل مكانته واعتباره للقيام بممارسات غير قانونية بحق نساء مؤمنات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com