حبس الفنانة غادة إبراهيم 4 أيام بتهمة إدارة شقق دعارة

حبس الفنانة غادة إبراهيم 4 أيام بتهمة إدارة شقق دعارة

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أمر المستشار هشام حمدى، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، بحبس الفنانة غادة إبراهيم، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق معها، لاتهامهما بإدارة شقتين لممارسة الدعارة واستقطاب الفتيات.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، قد ألقت القبض على الفنانة المعروفة، بتهمة إدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها 13 فتاة.

وتبين من التحريات، صحة المعلومات، وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل العمر، وعلى قدر عال من الجمال، وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهمة، وتمكنت القوة من مداهمة الشقتين، وضبط في الأولى  6 فتيات، وبالثانية 7 فتيات.

وكشفت أوراق القضية  التي تحمل رقم 523 جنح دار السلام، المتهم فيها ربة منزل تدعى «فاطمة أ»  وشهرتها ”بطة“، بإدارة شقة مستأجرة بنظام المفروش، عن أن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق لغايات ممارسة الدعارة، وأنها تقوم باستقطاب مواطنين عرب لممارسة الرذيلة مقابل 3 آلاف جنيه في الليلة الواحدة.

وعلى الفور قام ضباط الإدارة العامة لمباحث الآداب، بمداهمة الشقة، وضبط المدعوة  ”بطة“، كما ألقت القبض على مجموعة من الفتيات كن متواجدت في الشقة ويرقصن بطريقة مثيرة للغرائز، كما جرى ضبط شاب وفتاة في أحدى غرف النوم بملابس فاضحة كانا يحاولان التخفي  خلف أبواب خزانة الملابس.

وتتكون شبكة الدعارة من 9 نساء، فضلا عن 7 أخريات من رعايا دولة خليجية.

وعثرت الشرطة بداخل الشقة على واقيات ذكرية وملابس نسائية وكميات من الخمور .

وبمواجهة المتهمين أمام رجال الإدارة العامة لحماية الآداب، اعترفوا بارتكابهم ممارسة الدعارة، وبإحالتهم للنيابة العامة، أنكروا ما نسب إليهم من اتهامات، عدا فتاة واحدة تدعى ”الآء.ط“ 17 سنة، وأكدت أنها تعمل في الدعارة منذ قرابة عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com