اتهام طالب وطالبة أمريكيين بقتل فتاة عمرها 13 عامًا (صورة)
اتهام طالب وطالبة أمريكيين بقتل فتاة عمرها 13 عامًا (صورة)اتهام طالب وطالبة أمريكيين بقتل فتاة عمرها 13 عامًا (صورة)

اتهام طالب وطالبة أمريكيين بقتل فتاة عمرها 13 عامًا (صورة)

ونستون-سالم (نورث كارولاينا)- قالت الشرطة الأمريكية إنها احتجزت طالبًا وطالبة يدرسان الهندسة في ولاية فرجينيا، وإنها وجهت للشاب تهمة خطف وقتل فتاة عمرها 13 عامًا، واتهمت الطالبة بمساعدة زميلها في التخلص من جثتها.

وألقت الشرطة القبض على الطالبين السبت، بعدما أسفرت عملية بحث استمرت أربعة أيام عن العثور على جثة نيكول لوفيل في نورث كارولاينا على بعد نحو 145 كيلومترا من جنوب منطقة بلاكسبري في فرجينيا حيث يقع منزل الفتاة والجامعة.



واختفت لوفيل من منزلها الأربعاء، وقال أحد افراد أسرتها لصحيفةٍ محلية إنه يبدو أنها خرجت من نافذة في الطابق الأول لمنزلها.

ولم يتضح بعد كيف تعرفت الفتاة على ديفيد ايزنهاور (18 عاما) وهو طالب من ولاية ماريلاند، لكن شرطة بلاكسبري قالت، إن المحققين خلصوا إلى إنهما تعرفا على بعضهما قبل اختفاء الفتاة.

وأضافت الشرطة أن ايزنهاور استفاد من هذه العلاقة وخطف وقتل لوفيل، دون أن توضح كيفية قتل الفتاة.

وتم القبض على ايزنهاور من مقر سكنه الجامعي، السبت، ووجهت له تهمة الخطف ثم القتل بعد اكتشاف جثة الفتاة قرب طريق سريع في سوري كاونتي بولاية نورث كارولاينا.

كما ألقت الشرطة القبض على ناتالي ماري كيبرز (19 عاما) وهي من لوريل في ماريلاند ووجهت لها تهمة التخلص من الجثة؛ بحسب وكالة رويترز للأنباء.

وقالت السلطات، إنها تعمل على معرفة الأحداث التي انتهت بقتل الفتاة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com