مدرسة تبتز طالباتها لممارسة الشذوذ معهن

مدرسة تبتز طالباتها لممارسة الشذوذ معهن

المصدر: القاهرة- نورا شلبي 

حرر عدد من أولياء الأمور في إحدى المدارس الثانوية للبنات بمحافظة بورسعيد، شمال شرق العاصمة المصرية، محاضر ضد إحدى المعلمات، لقيامها بابتزاز طالبات بصور وفيديوهات خاصة بهن، حصلت عليها من هواتفهن الخاصة في إطار الثقة المتبادلة من جانب الطالبات معها.

وقد حمل أحد المحاضر التي أقامها 3 أولياء أمور، رقم 4954 – إداري بقسم المناخ في بورسعيد، واشتكى الأهالي المدرسة، بأنها تتحرش بالفتيات في المدرسة، وأيضا في منزلها عندما تعرض خدماتها التعليمية للفتيات، حيث حاولت أكثر من مرة إقامة علاقات شاذة معهن.

وحمل المحضر الموجه ضد المعلمة ”س.ج.ع“، البالغة من العمر 32 عاما، اتهامات بابتزاز الفتيات، بنشر صورهن على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإباحية في حالة عدم الانصياع لممارسة علاقة شاذة معها، وتم تهديدهن أيضا باستغلال هذه الصور في توزيعها على الشباب، والعمل على الإساءة لسمعة تلك الفتيات.

المحضر تم تحويله إلى نيابات بورسعيد، وامتثلت المعلمة لمواجهتها بتلك الاتهامات، حيث نفتها كلها، وأكدت أنها لا تمتلك أية صور أو فيديوهات للفتيات، مطالبة باستدعاء طالبات أخريات، للاستفسار عن سلوكها كمدرسة تساعد الطالبات ولا تبتزهن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com