عاجل.. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على خبر مفجع وصالح  يعرب عن انزعاجه
عاجل.. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على خبر مفجع وصالح يعرب عن انزعاجهعاجل.. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على خبر مفجع وصالح يعرب عن انزعاجه

عاجل.. الحوثي يستيقظ فجر اليوم على خبر مفجع وصالح يعرب عن انزعاجه

صنعاء- استيقظ زعيم جماعة أنصار عبد الملك الحوثي على انباء صادمة من مدينة الحديدة الساحلية، حيث شهدت فجر اليوم وما زالت اشتباكات نادرة بين أفراد من المليشيات الحوثية، إثر خلافات وانشقاقات من قبل قيادات رفضت الاستمرار بالقتال بعد الهزائم التي منيت بها المليشيات الانقلابية مؤخرا.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات أدلت بها إلى سكاي نيوز العربية، إن قيادات ومقاتلين من الحوثيين وقوات صالح أعلنت انشقاقها ورفضها استمرار القتال، ما تسبب باشتباكات وتبادل إطلاق النار في الحديدة، ولم ترد للآن معلومات عن الخسائر.

فيما ذكر ناشطون نقلا عن شهود عيان، إن المناوشات كان أغلبها بين قيادات حوثية واخرى موالية لصالح، بسبب عدم صرف الحوثيين لمرتبات موالين لصالح.

ونقل الناشطون ما قالوا إنها تسريبات من قيادات مؤتمرية، أن الرئيس المخلوع صالح، اورد رسالة شفهية لقيادات حوثية تؤكد انزعاجه من الممارسات الحوثية بحق المقاتلين الموالين له.

ومع تشديد الخناق على المليشيات الانقلابية، تزداد الضغوط على المقاتلين في تحالف صالح والحوثي، إذ بدأ العديد من المقاتلين يفكر بشكل جدي بالانشقاق والانسحاب من ساحة القتال.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com