منوعات

سعودي يحرق طفلته لمنعها من رؤية والدتها
تاريخ النشر: 04 مايو 2015 16:16 GMT
تاريخ التحديث: 04 مايو 2015 16:16 GMT

سعودي يحرق طفلته لمنعها من رؤية والدتها

المدعية تؤكد أن الطفلة تعرضت للضرب والشتم طيلة إقامتها مع والدها وزوجته.

+A -A

الرياض- حددت محكمة سعودية، يوم 12 مايو الجاري موعدا لبدء أولى جلسات محاكمة أب سعودي، وجهت طليقته ضده دعوى تفيد بتعذيب طفلته (4 أعوام) وحرقها بولاعة السجائر لردعها عن طلب الذهاب لوالدتها المطلقة، وفقا لما ورد في موقع ”الوطن“ السعودي.

وذكرت الأم أن طليقها قام  بتعنيف طفلتها ”إلانا“، وحرقها بولاعة السجائر الموجودة في سيارته ما سبب لطفلتها حروق غائرة في جسدها، إضافة إلى تعرضها للضرب والشتم طيلة إقامتها مع والدها وزوجته التي اتهمت هي أيضا بضرب وإيذاء الطفلة. 

من جهتها، قالت والدة الطفلة (25 عاما)، إنها تزوجت عندما كان عمرها 20 عاما، وأنجبت طفلتها إلانا، وبعد أن بلغ عمر الطفلة العام ونصف العام بدأ زوجها بتعنيفها وضربها وطردها في أوقات متـأخرة خارج المنـزل وحبسها في دورة المياه حتى طلبت الطلاق.

وأضافت أنه بعد طلاقها تزوجت من آخر وأقامت في المدينة المنورة فترة تمكنت من خلالها رؤية طفلتها باستمرار كزيارات تقوم بها من حين لآخر، موضحة أنه بعد فترة أقام طليقها قضية حضانة استغل فيها فرصة زواجها ما تسبب في إسناد الحضانة إليه وأخذ الطفلة للإقامة معه ومع زوجته، مشيرة إلى أنها بعد أن حرمت من ابنتها طلبت الطلاق من زوجها الثاني، وذلك بسبب حرمانها من رؤيتها. 

وأشارت إلى أنه بعد الطلاق أقامت مع أسرتها بجدة وتمكنت من الحصول على أوقات زيارة تستطيع من خلالها رؤية ابنتها، وأثناء إحدى الزيارات وجدت جروحا غائرة في ساعد الطفلة الأيسر ما دفعها إلى أخذها إلى المستشفى التي بدورها أحالت الأمر لشرطة النزهة حيث تقدمت ببلاغ ضد طليقها واتهامه بتعنيف ابنتهما وإثبات ذلك في تقرير طبي، وبعد استجواب الأب أوضح أنه لم يكن يتعمد الحرق بل تخويف الطفلة بولاعة السيارة ولم يكن يريد إحراقها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك