أمريكا.. عربي يقتل زوجته بعد شجار بسيط بينهما (فيديو) – إرم نيوز‬‎

أمريكا.. عربي يقتل زوجته بعد شجار بسيط بينهما (فيديو)

فجعت الجالية العربية في مدينة "ديربورن" بمنطقة ديترويت بولاية ميتشغان، الأحد، بخبر مقتل زوجين عربيين في شرق المدينة التي تقطنها غالبية عربية.

المصدر: ديترويت - عماد هادي

فجعت الجالية العربية في مدينة ”ديربورن“ بمنطقة ديترويت بولاية ميتشغان، الأحد، بخبر مقتل زوجين عربيين في شرق المدينة التي تقطنها غالبية عربية.

وذكرت محطة ”cbc“ المحلية في ديترويت نقلا عن شهود عيان قولهم بأن الحادثة وقعت عندما وصلت السيدة هبة سعد إلى المنزل وكانت تهم بركن سيارتها بينما كان زوجها، علي سعد، يقوم بقص الحشيش في حوش المنزل.

وأضاف تقرير القناة بأن الزوج هرع إلى زوجته وبدأ يتحدث إليها وكانت لا تزال داخل سيارتها ثم تعالت أصواتهما وفجأة أخرج الزوج مسدسا وأطلق عليها النار ثم أطلق النار على نفسه ومات على الفور بينما تم إسعاف زوجته إلى المستشفى وتوفيت هناك.

وهرعت سيارات الشرطة إلى المكان بشكل كثيف كون مدينة ديربورن من أكثر المدن أمنا في ولاية ميتشغان بسبب الانتعاش الاقتصادي الذي جعل المدينة تعتمد على جهاز شرطة محترف جدا.

ولم يتطرق تقرير القناة إلى عدد الأطفال لدى هذه الأسرة ”المنكوبة“ لكنها قالت بأنهم بخير.

يشار إلى أن العرب يحظون بسمعة طيبة في الأوساط الأمريكية من ناحية الالتزام بالقوانين وعدم العبث بالسلاح على عكس المناطق الأخرى المجاورة للمدن التي يعيشون فيها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com