مصرع طفلة تعرضت للاغتصاب والسلطات السعودية تشتبه بذويها – إرم نيوز‬‎

مصرع طفلة تعرضت للاغتصاب والسلطات السعودية تشتبه بذويها

مصرع طفلة تعرضت للاغتصاب والسلطات السعودية تشتبه بذويها

المصدر: إرم- من ريمون القس

تحقق السلطات السعودية في ظروف مصرع فتاة أفغانية عمرها 10 سنوات وصلت لإحدى مستشفيات مكة المكرمة وتشير المعلومات الأولية إلى تعرضها للاغتصاب.

وتشير التقارير إلى أن الطفلة جاءت، أمس الأحد، إلى طوارئ مستشفى النور التخصصي في حالة إغماء تام برفقة أربعة رجال ادعوا أنهم أهلها، وأفادوا أنها سقطت بجوار المنزل، وكانت تظهر عليهم علامات الارتباك، عندما سئلوا عن الطريقة التي سقطت بها تضاربت أقوالهم منهم من ذكر أنها سقطت من سطح المنزل وآخر أفاد أنهم وجودها ملقاة بجوار المنزل.

واتضح للطبيب المشرف بعد معاينة الطفلة أنها متوفاة، وتوجد كدمات متفرقة في ظهرها ونزيف وكدمات أخرى في الأعضاء التناسلية، ما يؤكد تعرضها للاغتصاب، وعليه تم إبلاغ مركز شرطة ”العزيزية“ لوجود شبهة جنائية في وفاتها، والتحفظ على الرجال الذين كانوا برفقتها، حيث تواجدت الجهات الأمنية بقسم ثلاجة الموتى لمعاينة الجثة وفتح التحقيق في ملابسات الوفاة مع ذوي الطفلة والفريق الطبي المعاين لحالتها.

وقالت شرطة مكة المكرمة إن الطفلة، وهي من الجنسية الأفغانية، جاءت صباح أمس إلى طوارئ مستشفى النور التخصصي برفقة ذويها الذين ذكروا أن ابنتهم قد وقعت من سطح المنزل، وبعد الفحص الطبي تبين أن الطفلة متوفاة وتبين وجود شبهة جنائية بوفاتها، وتم إحالتها إلى الطب الشرعي للتأكد من الأسباب وإخراج التقرير الطبي النهائي وتسليمه للجهات المعنية لاستكمال التحقيقات.

ويعيش في السعودية، أكبر مصدر للنفط الخام في العالم، نحو 10 ملايين وافد أجنبي أغلبهم من آسيا وأفريقيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com