شقيق إيمان إرشيد يكشف تفاصيل اتصال هاتفي جمعه بـ"عم القاتل"
شقيق إيمان إرشيد يكشف تفاصيل اتصال هاتفي جمعه بـ"عم القاتل"شقيق إيمان إرشيد يكشف تفاصيل اتصال هاتفي جمعه بـ"عم القاتل"

شقيق إيمان إرشيد يكشف تفاصيل اتصال هاتفي جمعه بـ"عم القاتل"

خرج شقيق الطالبة الأردنية إيمان إرشيد، التي قتلت رميا بالرصاص في حرم جامعة البلقاء التطبيقية بالعاصمة عمان الخميس الماضي، في مقطع فيديو مساء الثلاثاء، كشف فيه تفاصيل مكالمة هاتفية جرت بينه وبين شخص قال إنه عم القاتل.

كما علق محمد نور إرشيد، عبر الفيديو، على الجدل المثار بعد إقدام قاتل شقيقته على الانتحار.

وبعد ساعات من إقدام القاتل، عدي حسان، على الانتحار بعد محاصرته من قبل قوات الأمن في منطقة بلعما بمحافظة المفرق مساء الأحد، دار جدل حول صور تم التقاطها للقاتل أثناء العملية الأمنية وبعد انتحاره، أنهاه والد الطالبة إيمان بتأكيده أن الجثة مطابقة للصور التي تم التقاطها للقاتل في حرم الجامعة وقت تنفيذه الجريمة.



وبعد يوم من انتحار القاتل، خرج شخص يدعي بأنه عمه، في مقطع فيديو، ادعى فيه أن "عدي، لم ينتحر ولم تثبت عليه التهمة".

ونقلت وسائل إعلام محلية، حينها عن مصدر أمني، أن "الشخص الذي ظهر في فيديو مدعيا أنه عم قاتل الطالبة، هو مواطن من جنسية عربية ولا يحمل الجنسية الأردنية"، مؤكدا أنه "سيتم ملاحقته قضائيا".

وأشار المصدر إلى أنه "لا يقيم في الأردن، وأن آخر زيارة له إلى المملكة كانت في عام 2019".

ولاحقا، تم تداول تسجيل لاتصال دار بين شقيق إيمان إرشيد، مع الذي قال إنه عم القاتل.

https://dai.ly/x8c2ytj

وحول التسريب الصوتي، قال محمد نور إرشيد بالفيديو الذي ظهر خلاله مساء الثلاثاء، إنه "تلقى الكثير من الاتصالات في الأيام التي تلت مقتل شقيقته وصلت حد 3 آلاف اتصال"، مشيرا إلى أنه "تلقى اتصالا من رجل قال له إنه عم القاتل".

وأوضح أنه "تعاطى مع الاتصال وحاول التجاوب معه كي يحصل منه على أي معلومات بشأن القاتل".

وبين محمد نور إرشيد، أنه "لا يعلم أي شيء عن القاتل ولم يسبق له رؤيته، فكان تجاوبه مع الاتصال محاولة لمعرفة أي معلومات بشأن قاتل شقيقته".

وأكد شقيق الطالبة المغدورة أن "الجهات الأمنية أطلعته على صور القاتل التي وثقتها كاميرات الجامعة، وهي بالفعل مطابقة لجثة عدي حسان الذي أقدم على الانتحار"، مقدما "شكره لرجال الأمن على ما قدموه من جهود للقبض على القاتل وملاحقته".

ولفت إلى أنه "كان يتمنى القبض على القاتل حيا".

وبالفيديو ذاته، ظهر والد الطالبة إيمان، للمطالبة بالحق العشائري، موجها رسالة لوزير الداخلية للإيعاز للحكام الإداريين باتخاذ الإجراءات المتبعة في مثل هذه الحالات بحسب الأصول العشائرية بعد أن تم التعرف على القاتل وعائلته.

وكشفت وسائل إعلام أردنية، مساء الثلاثاء، مصير جثة عدي حسان، قاتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد، الذي لقي مصرعه فجر الاثنين.

ونقلت صحيفة ”الغد“ المحلية عن مصدر أمني قوله إن ”والد القاتل تسلم جثته اليوم الثلاثاء، وإنه قام بدفنها وفق الأصول“.

وتوفي قاتل الطالبة إيمان إرسيد، الشاب عدي حسان (36 عامًا)، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالرأس أطلقه على نفسه مساء الأحد، بعد محاصرته من قبل رجال الأمن في مكان اختبائه في إحدى المزارع بمنطقة بلعما بمحافظة المفرق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com