منوعات

من هو عدي حسان قاتل إيمان إرشيد؟
تاريخ النشر: 26 يونيو 2022 18:55 GMT
تاريخ التحديث: 26 يونيو 2022 21:47 GMT

من هو عدي حسان قاتل إيمان إرشيد؟

كشفت الجهات الأمنية الأردنية، اليوم الأحد، عن هوية قاتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد، مؤكدة أن اسمه "عدي خالد عبدالله حسان"، أردني الجنسية من مواليد 23 نوفمبر

+A -A
المصدر: وصفي شهوان - إرم نيوز

كشفت الجهات الأمنية الأردنية، اليوم الأحد، عن هوية قاتل الطالبة الجامعية إيمان إرشيد، مؤكدة أن اسمه ”عدي خالد عبدالله حسان“، أردني الجنسية من مواليد 23 نوفمبر 1985، ويقيم في الزرقاء الرصيفة.


وانتشرت معلومات سابقة حول ”عدي“ قاتل ”إيمان“ تفيد بأنه طالب في كلية الزرقاء الجامعية في قسم التمريض، وهو ذات التخصص الذي كانت تدرسه القتيلة.

 

وكان قاتل الطالبة ”إيمان“ قد حُوصر من قبل جهات الأمن بعد تحديد المكان الذي يختبئ به، في منطقة بلعما بمحافظة المفرق، وحاول الأمن حثه على تسليم نفسه، إلا أنه رفض التفاوض مع رجال الأمن وأطلق النار على نفسه.

وبحسب بيان الأمن العام، أطلق ”عدي“ النار على نفسه في منطقة الجانب الأيمن من الرأس (الصدغ الأيمن)، وتم نقله لقسم العناية الحثيثة في إحدى المستشفيات، وكان فاقدًا للوعي والعلامات الحيوية.

وأثارت قضية مقتل الطالبة ”إيمان“ في الحرم الجامعي بإطلاق النار عليها من جانب ”عدي“ حالة عارمة من الغضب في الأوساط الأردنية، وسط مطالبات بالقصاص، وتنفيذ حكم الإعدام في القاتل.

وتوعد والد الفتاة ”إيمان“ بالقصاص من القاتل في حال وضع يده عليه، وأكد أنه على الجهات الأمنية أن تنفذ حكم الإعدام فيه، قبل أن يصل إلى يديه ويقوم بالقصاص منه بنفسه.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك