مراهقة مصرية تقتل والدها بالرصاص وهو نائم
مراهقة مصرية تقتل والدها بالرصاص وهو نائممراهقة مصرية تقتل والدها بالرصاص وهو نائم

مراهقة مصرية تقتل والدها بالرصاص وهو نائم

أقدمت مراهقة مصرية تبلغ من العمر 18 عاما على قتل والدها بالرصاص، أثناء نومه داخل مزرعته في منطقة جبلية تابعة لمحافظة الوادي الجديد.

وتلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بمقتل مزارع داخل مزرعة بمنطقة النقب الجبلية الحدودية شمال مدينة الخارجة.

وتم تشكيل فرق بحث من إدارة البحث الجنائي للكشف عن ملابسات وتفاصيل الواقعة، وتبين سرقة ابنة مزارع بمركز الخارجة السلاح الناري الخاص بوالدها، واستغلت نومه وأطلقت عليه الرصاص بقصد قتله بسبب سوء معاملته لها وتشغيلها بدنيا في مزرعة يملكها في منطقة النقب الجبلية شمال مدينة الخارجة.

ونجحت الشرطة في ضبط المتهمة وسلاح الجريمة المستخدم، وتبين أن القاتلة هي ابنة المزارع، وتبلغ من العمر 18 عاما.

واتضح أن والدها أحضرها من محل إقامتها من منطقة الزاوية بمحافظة أسيوط، وذلك لتقيم معه وتساعده في عمله الزراعي بالمزرعة، وتبين أن الدافع وراء القتل هو سوء معاملة المزارع لابنته ورفضه نزولها وزيارتها لأسرتها بمنطقة الزاوية في أسيوط، إضافة إلى الإكراه البدني والعمل الشاق داخل المزرعة.

واستغلت الفتاة انتهاء يوم عمل شاق لوالدها، وبعد نومه سرقت سلاحه الناري "مسدس روسي" وأطلقت رصاصة على ظهره في الساعة الثانية فجرا، أردته قتيلا على الفور.

وتبين أن الرصاصة تسببت في جرح نافذ في جسد والدها أودى بحياته، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى الخارجة العام، تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر محضر بالحادثة، وجرى ضبط الجانية وسلاح الجريمة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بحبس الجانية على ذمة التحقيقات.

وسيطرت حوادث عدة على حديث المصريين في عيد الأضحى المبارك، وفوجئ المصريون في العيد بقتل طبيب أسنان لزوجته التي تعمل بمهنته نفسها من خلال 11 طعنة نافذة بالصدر، في منطقة الدراسات بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، عقب نشوب خلافات أسرية بينهما، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة السيدة.

بينما أحدثت جريمة قتل مهندسة لزوجها المحاسب في محافظة القليوبية ردة فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما خيّم الحزن على حي إمبابة بالجيزة، ثاني أيام العيد، بعد قتل شاب لوالدته التي كانت تسعى لتخليصه من عادة الإدمان ليمارس حياته بشكل طبيعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com