اغتيال الـ"دي جي" العراقي وسام العباسي في هولندا
اغتيال الـ"دي جي" العراقي وسام العباسي في هولندااغتيال الـ"دي جي" العراقي وسام العباسي في هولندا

اغتيال الـ"دي جي" العراقي وسام العباسي في هولندا

أقدم مجهولون في مدينة روتردام الهولندية على اغتيال الفنان العراقي الـ"دي جي"، وسام العباسي، وذلك بطلقة في الرأس، لأسباب غير معروفة حتى الآن.

وكشف مصدر، في تصريحات لقناة "إن آر تي" العربية، أنه "تم اغتيال الشاب العباسي، البالغ من العمر 37 عاما، ليلة أمس السبت".

وأوضح، في تفاصيل الواقعة، أن "العباسي خرج مع كلبه ليلة أمس السبت، وتعرض للاغتيال أمام منزله بطلقة نارية في الرأس"، مضيفا أنه "تم نقل الشاب إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة".

ولفت المصدر إلى أن "أسباب اغتيال الفنان العراقي لا تزال مجهولة"، مبينا أن الجهات الأمنية في هولندا فتحت تحقيقا في الحادث.

ويعتبر وسام العباسي _وهو من مواليد العاصمة بغداد_ من مشاهير الجالية العراقية في هولندا، فهو عازف "دي جي"، ومنسق لحفلات العراقيين هناك.



ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصابع الاتهام في عملية اغتيال وسام العباسي إلى ما يعرف بـ"سرايا السلام"، التابعة لمقتدى الصدر في هولندا.

واتهم الصحافي علي البصري في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل "تويتر"، "سرايا السلام" بالاغتيال، وكتب "اغتيال الفنان وسام العباسي على يد عصابة سرايا السلام 313 جناح الخارج التابع إلى مقتدى الصدر في هولندا سرايا السلام 313 يقودها محمد بنية، الذي ينتمي إلى جيش المهدي سابقا والذي قتل الكثير من أبناء الشعب العراقي على خلفيات طائفية.. الرحمة و الخلود للفقيد".



ووفق تقرير يعود لما قبل عامين لقناة "إن آر تي" العربية، فإن "سرايا السلام 313" يقودها شاب يدعى محمد بنية، المكنى بـ"أبو مهدي"، وترفع شعار حمامة بيضاء، وهو شعار سرايا السلام ذاته في العراق.

ونفت "سرايا السلام" علاقتها بمحمد بنية، إذ صرح أحد أفرادها في التقرير المصور، أن "الغرض من ربط اسمها ببنية هو تشويه سمعتها الطيبة التي حظيت بها عبر سنوات"، مؤكدا أنه "لا يوجد أفراد لسرايا السلام خارج العراق".

وتثير مجموعة "سرايا السلام" التي يقودها محمد بنية، مخاوف لدى الشرطة الألمانية، التي تتهمها بجرائم اتجار بالبشر والابتزاز وتجارة الأعضاء البشرية وغيرها، خاصة وأن أعضاءها يرتبطون ببعضهم بعضا في مختلف الدول الأوروبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com