حجز قضية قتل الكويتية فرح حمزة أكبر للحكم
حجز قضية قتل الكويتية فرح حمزة أكبر للحكمحجز قضية قتل الكويتية فرح حمزة أكبر للحكم

حجز قضية قتل الكويتية فرح حمزة أكبر للحكم

قررت محكمة الجنايات الكويتية حجز جلسة، يوم 6 تموز/ يوليو المقبل، للحكم بقضية قتل الشابة فرح حمزة أكبر، التي لقيت مصرعها في شهر رمضان على يد مواطنها فهد صبحي محي الدين.

وبحسب صحيفة القبس المحلية "جاء قرار المحكمة عقب استماعها لمرافعة النيابة العامة في القضية التي هزت المجتمع الكويتي، حيث طالب وكيل النيابة إبراهيم المنيع بإعدام المتهم".

ووقعت الجريمة في 20 نيسان /أبريل الماضي، حيث أقدم الجاني على خطف الشابة بعد تتبعها، وطعنها ورماها أمام المستشفى ليتم ضبطه بعد ساعات قليلة.

ووجهت النيابة العامة تهمتي الخطف والقتل العمد مع سبق الإصرار إلى المتهم، إضافة إلى اتهامه بوضع جهاز إلكتروني في بمركبة المجني عليها، يقوم بتحديد المواقع حتى يتمكن بذلك من تتبع حركة تنقلها.

وسبق أن أنكر المتهم في الجلسات السابقة قتله للمجني عليها، زاعما أنها "هي من قتلت نفسها طعنا".

وفي خلفيات الحادثة، أن المحامية دانة أكبر، وهي شقيقة الضحية كانت قد رافعت في قضية كانت تضم المتهم قبل أكثر من عام، ليبادر الأخير إلى تهديدها وأختها بالقتل، فرفعت دانة قضية عليه، إلا أن وكيل النيابة أفرج عنه بكفالة.

وبعد الإفراج عنه حاول المتهم اختطاف الضحية وخالتها، لترفع المحامية مجددا قضية ثانية ضده، فأفرج عنه وكيل النيابة أيضا، رغم مطالبة الضحية وأختها بحجزه؛ نظرا لتهديده المتواصل، ما دفع عائلة فرح بعد وقوع الحادثة توجيه اتهامات للنيابة العامة، ووزارة الداخلية، بالتهاون مع المتهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com