منوعات

صورة سيلفي مع الجثة.. تفاصيل جديدة في جريمة قتل الفنانة عبير بيبرس لزوجها
تاريخ النشر: 18 ديسمبر 2020 13:46 GMT
تاريخ التحديث: 18 ديسمبر 2020 16:10 GMT

صورة سيلفي مع الجثة.. تفاصيل جديدة في جريمة قتل الفنانة عبير بيبرس لزوجها

كشفت تحقيقات النيابة المصرية عن تفاصيل جديدة في قضية الفنانة عبير بيبرس؛ المتهمة بقتل زوجها طعنًا بآلة حادة بعد نشوب مشاجرة بينهما. وأفادت التحقيقات، أنه عقب

+A -A
المصدر: ريهام عبدالصمد-إرم نيوز
كشفت تحقيقات النيابة المصرية عن تفاصيل جديدة في قضية الفنانة عبير بيبرس؛ المتهمة بقتل زوجها طعنًا بآلة حادة بعد نشوب مشاجرة بينهما.
وأفادت التحقيقات، أنه عقب تفتيش الأحراز المضبوطة مع المتهمة، وجد في هاتفها المحمول صورة ”سيلفي“ لها بتاريخ 30 مايو الماضي، يظهر فيها المجني عليه ملقى أرضًا على ظهره، ويرتدي ”تي شيرت أحمر“، كما تظهر المتهمة في الصورة وهي تخرج لسانها عقب قتله.
وبمواجهة المتهمة بتلك الأدلة أجابت قائلة: ”لم أصدق أنه مات حينما جاءت الإسعاف وأخبرتني أنه توفي“، لكن التحقيقات أثبتت أن توقيت التقاط الصورة كان قبل وصول الإسعاف.
وذكرت التحريات أن المتهمة كانت ترتدي ملابس أثناء التقاط الصورة مع زوجها القتيل، وغيرت ملابسها قبل حضور سيارة الإسعاف.
2020-12-232
واعترفت بيبرس، أنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة بعد أن صفعها على وجهها، ففقدت أعصابها وأمسكت آلة حادة ثم غرزتها في جسده، فسقط على الأرض ومات على الفور.
وترجع تفاصيل الواقعة إلى بدايات العام الجاري حينما ورد بلاغ للأجهزة الأمنية من والد المجني عليه يفيد بوفاة نجله ”عمرو س س ع“ (42 عامًا)، صاحب شركة بترول، متهمًا زوجة نجله ”عبير وهبة نجيب زكي الشهيرة بـ“عبير بيبرس“ (35 عامًا)، ممثلة، بقتله طعنًا في صدره بعمق 7 سم، والاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه.
وعليه قررت النيابة المصرية إحالة الممثلة عبير بيبرس لمحكمة الجنايات بتهمة قتل زوجها.
وبيبرس هي فنانة مصرية شابة شاركت في بطولة فيلم روائي قصير بعنوان: ”كما تدين تدان“، والمسلسل الكوميدي ”إلسع وفلسع“ بمشاركة كوكبة من النجوم.
حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك