بعد جريمة الزرقاء.. صاحب سوابق يعتدي على فتى انتقاما من والده
بعد جريمة الزرقاء.. صاحب سوابق يعتدي على فتى انتقاما من والدهبعد جريمة الزرقاء.. صاحب سوابق يعتدي على فتى انتقاما من والده

بعد جريمة الزرقاء.. صاحب سوابق يعتدي على فتى انتقاما من والده

ألقت الأجهزة الأمنية في الأردن القبض على شخص اعتدى على فتى، يبلغ من العمر 15 عاما، بواسطة آلة حادة ضربه بها في رأسه، حيث تم ضبطه مختبئا داخل مزرعة جنوب العاصمة عمان.

وقال الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام، في تصريح له، إن بلاغا ورد للجهات الأمنية، بعد منتصف الليل، وأفاد بتعرض فتى لاعتداء من قبل أحد الأشخاص داخل منزله.

وأضاف أن الجاني حضر إلى منزل الفتى لوجود خلافات مالية سابقة بينه وبين والده، الذي لم يكن موجودا حينها في المنزل، فقام بالاعتداء على الفتى وضربه بآلة حادة على رأسه فأحدث به جروحاً قطعية في الوجه والرقبة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وأكد الناطق الإعلامي أن الفتى لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى وحالته مستقرة، فيما تبين أن الجاني من أصحاب السوابق ومتهم بقضايا سرقة، وتمت إحالته للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

وأكد الناطق الإعلامي أنه وفي وقت قياسي، تمكنت فرق التحقيق المشتركة من تحديد مكان اختباء الجاني داخل إحدى المزارع جنوب العاصمة، وجرى مداهمتها وإلقاء القبض عليه، وبوشر التحقيق معه تمهيدا لإحالته للقضاء.

يذكر أن قضية مشابهة للاعتداء على الفتى السابق، وقعت في مدينة الزرقاء يوم 13 أكتوبر الماضي، وعرفت باسم "جريمة فتى الزرقاء"، وقد أثارت جدلا وغضبا واسعين بين الأردنيين، بعد أن اعتدت مجموعة من المجرمين على فتى يدعى صالح وقطعوا يديه وفقؤوا عينيه، إثر قضية ثأر مع والده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com