الداخلية المصرية تنفي مقتل شاب على يد الشرطة في المنيب (صور وفيديو)
الداخلية المصرية تنفي مقتل شاب على يد الشرطة في المنيب (صور وفيديو)الداخلية المصرية تنفي مقتل شاب على يد الشرطة في المنيب (صور وفيديو)

الداخلية المصرية تنفي مقتل شاب على يد الشرطة في المنيب (صور وفيديو)

نفت وزارة الداخلية المصرية، الثلاثاء، الأنباء المتداولة بشأن مقتل شاب إثر تعرضه للاعتداء من قبل أحد ضباط الشرطة في منطقة المنيب بمحافظة الجيزة؛ ما أدى لخروج تظاهرات منددة بالواقعة مساء أمس الإثنين.

وفي بيان نشرته على صفحتها الرسمية لموقع فيسبوك، قالت الوزارة: "نفى مصدر أمنى ما تناولته بعض الأبواق الإعلامية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية من إدعاءات بشأن تظاهر عدد من المواطنين بمنطقة المنيب بمحافظة الجيزة احتجاجا على وفاة شاب إثر تعرضه للاعتداء من قِبل أحد ضباط الشرطة".

وأضافت: "ما تم تناوله في هذا الصدد عارٍ تماما عن الصحة جملة وتفصيلا"، مشيرة إلى أن "حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث مشاجرة بمنطقة المنيب بين طرفين بسبب وجود خلافات مالية بين اثنين من أطراف المشاجرة تدخل على إثرها باقي أطراف المشاجرة وتعدوا على بعضهم بالضرب، وتم ضبطهم".

وذكر البيان أنه "نتج عن المشاجرة إصابة أحدهم بحالة إعياء، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج، وتوفي أثناء تلقيه العلاج إثر إصابته بأزمة قلبية".


ولفت إلى أنه بسؤال شقيقه لم يتهم أحدا بالتسبب فى وفاته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا فيديو وصورا تبرز تجمع الأهالي أمام قسم شرطة المنيب في مصر، مطالبين بمعرفة الأسباب التي أدت إلى وفاة شاب يدعى إسلام الأسترالي.


وشهدت المنطقة المحيطة بقسم الشرطة بمحافظة الجيزة، احتجاجات من قبل بعض المواطنين، وسط هتافات ضد الداخلية في مصر، بزعم مقتل الشاب على يد أحد أفراد الشرطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com