وثيقة زواج منسوبة لابنة نهى العمروسي تشير لعلاقتها بأحد مغتصبي "فتاة الفيرمونت"
وثيقة زواج منسوبة لابنة نهى العمروسي تشير لعلاقتها بأحد مغتصبي "فتاة الفيرمونت"وثيقة زواج منسوبة لابنة نهى العمروسي تشير لعلاقتها بأحد مغتصبي "فتاة الفيرمونت"

وثيقة زواج منسوبة لابنة نهى العمروسي تشير لعلاقتها بأحد مغتصبي "فتاة الفيرمونت"

كشفت وثيقة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي معلومات جديدة في قضية اغتصاب جماعي تعرضت له فتاة في مصر عام 2014 عرفت بـ "جريمة فندق فيرمونت"، كان ضحيتها فتاة تدعى نازلي مصطفى.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي الوثيقة بعد قرار النيابة المصرية بحبس الفتاة نازلي مصطفى ابنة الفنانة نهى العمروسي، 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اغتصاب جماعي تعرضت له بعد تخديرها في فندق "فيرمونت" قبل نحو 6 سنوات.

وكشفت الوثيقة أن الفتاة نازلي كانت متزوجة من شاب تدعي والدتها نهى العمروسي أنه من بين المتهمين باغتصاب ابنتها، إذ تشير الوثيقة إلى أن اسم الزوج هو عمرو إبراهيم غريب فارس، وهو من مواليد عام 1990.

وأوضحت الوثيقة أن عقد الزواج تم بين نازلي وبين عمرو إبراهيم يوم الـ 24 من أيلول/ سبتمبر 2014، وتم توقيعه بواسطة مأذون ناحية الخليفة التابع لمحكمة الخليفة.

وبحسب الوثيقة المتداولة، فإن الزوج باشر العقد بنفسه دون وكيل، وجاء مسكن الزوجية بحسب الوثيقة في منطقة مصر الجديدة، كما تبين أن نازلي كريم مصطفى من مواليد محافظة الجيزة عام 1993.



وبالعودة إلى التفاصيل بشأن المتهم عمرو إبراهيم، في قضية "جريمة فيرمونت"، فهو "هارب" خارج البلاد، وبحسب بيان صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، فقد ألقت قوات الأمن اللبنانية القبض على 3 مصريين، من بين المشتبه فيهم بقضية فندق فيرمونت.

ويتضح من البيان أن زوج ابنة نهى العمروسي من بين المقبوض عليهم في لبنان بطلب من الإنتربول المصري، وأنه جار ترحيله للوصول إلى مصر خلال الأيام المقبلة، وذلك بحسب ما ورود في البيان من حروف رمزية "ع.إ"، وهو ما يشير إلى أن عمرو إبراهيم المدون اسمه بالوثيقة المتداولة هو الشخص ذاته المرموز له في البيان، وما يعزز من هذا أن البيان ذكر أن المتهم من مواليد عام 1990 وكذلك الوثيقة.

وحسب مديرية الأمن في لبنان فقد ”أُعطيت الأوامر للقيام بالتحريات والاستقصاءات اللازمة، وباشرت القطاعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها“. مضيفة أنه ”تبين لها أن 5 من أصل 7 كانوا دخلوا إلى لبنان بتواريخ سابقة، ثم غادر اثنان منهم، ليستقر العدد على 3 مشتبهين، داخل الأراضي اللبنانية، وهم: ”أ. ط“ من مواليد عام 1988، و“ع. إ“، من مواليد عام 1990، و“خ. إ“ من مواليد عام 1987″.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com