اتهام رسمي بالتحرش من عباس أبوالحسن وتميم يونس لطبيب الأسنان باسم سمير
اتهام رسمي بالتحرش من عباس أبوالحسن وتميم يونس لطبيب الأسنان باسم سميراتهام رسمي بالتحرش من عباس أبوالحسن وتميم يونس لطبيب الأسنان باسم سمير

اتهام رسمي بالتحرش من عباس أبوالحسن وتميم يونس لطبيب الأسنان باسم سمير

أعلن الفنان المصري عباس أبو الحسن أنه تقدم برفقة مواطنه المخرج والفنان تميم يونس ببلاغ رسمي للنائب العام ضد طبيب الأسنان، باسم سمير، في وقائع تحرش.

وكتب أبو الحسن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم اليوم التقدم ببلاغ رسمي إلى النيابة العامة والمستشار النائب العام عن طريق المحامي الأستاذ حسن أبو العنين، وكيلًا عن عباس أبو الحسن عباس محمد، وتميم حافظ أحمد يونس، وآخرين، ضد المتحرش الجنسي المتسلسل الدكتور باسم سمير ناشد فهمي وشهرته باسم سمير، طبيب أسنان، وذلك عن وقائع التحرش الجنسي، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية ضده".



وكان الفنان تميم يونس، كشف عن تعرضه للتحرش الجنسي على يد طبيب أسنان عندما كان عمره 22 عامًا، قائلًا إن الواقعة حدثت أثناء فترة خطوبته، حيث ذهب للطبيب بتوصية من أهل خطيبته.

وأضاف يونس، في فيديو عبر حسابه على "إنستغرام"، أن"الطبيب كان رجلًا كبيرًا ومتزوجًا ولديه أبناء، كما ذكر اسمه ثنائيًا، مشيرًا إلى أن خطيبته تواصلت مع الطبيب وقرر فتح عيادته خصيصًا لعلاجه".



وتابع أنه ذهب للطبيب برفقة خطيبته، وكانت تنتظر بالخارج عندما وجه له الطبيب أسئلة "جنسية"، كما طلب منه أن يعطيه حقنة في العضل "وشد بنطاله وأمسك عضوه الذكري"، على حد قوله.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com