منوعات

شاب يثير موجة غضب بعد تحرشه بسيدة في السعودية (فيديو)
تاريخ النشر: 10 أغسطس 2020 11:46 GMT
تاريخ التحديث: 10 أغسطس 2020 14:15 GMT

شاب يثير موجة غضب بعد تحرشه بسيدة في السعودية (فيديو)

أثار شاب مجهول الهوية، موجة غضب بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية؛ بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرش بسيدة تسير برفقة طفلها في مكان عام بالمملكة. ويظهر في

+A -A
المصدر: الرياض – إرم نيوز

أثار شاب مجهول الهوية، موجة غضب بمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية؛ بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يتحرش بسيدة تسير برفقة طفلها في مكان عام بالمملكة.

ويظهر في الفيديو، سيدتان تدفع إحداهما طفلا في عربة، قبل أن يتقدم نحوها شاب ويضربها من الخلف، ملامسا جسدها ويفر مسرعا.

وذكر مغردون سعوديون في موقع تويتر، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع، أن حادثة التحرش وقعت في مدينة تبوك، دون أن يتسنى لـ ”إرم نيوز“ التثبت من تاريخ ومكان تصوير الحادثة من مصدر مستقل.

وتحت الوسم ”#متحرش_تبوك_بفتاة_مع_طفلها“، طالب كثير من المغردين السعوديين، السلطات المختصة بملاحقة الشاب، ومحاسبته على فعلته.

وقال أحد الغاضبين من الحادثة: ”أتمنى من المباحث الإدارية والشرطة يلقون القبض على المتحرش ويحال للنيابة العامة حتى لو المرأة الي صار معاها الموقف ما بلغت. #متحرش_تبوك_بفتاة_مع_طفلها“.

وعلقت مغردة أخرى على الحادثة: ”البنت حالها حال نفسها ومتسترة وما جت يم أحد هذا دليل على أن التحرش مو سببه لبس المرأة سببه هو أن أنتم قذرين شهوانيين تمشون ورا شهوتكم وأهم شي تتحرشون بس بإذن الله راح يمسكونك ويشرشحونك..“.

وكتب ثالث في سياق مماثل: ”طيب أهي لابسة عباية ومحتشمة ولا كمان معاها طفلها وجا وتحرش فيها وهذا معناتو إنو الغلط مستححيييلل يكون على البنت بأنو مو محتشمة الغلط على المتحرش القذر ياارب ينمسك عشان يتربى صح“.

وأقرت السعودية منذ العام 2018، نظاما جديدا لمكافحة التحرش، نص على فرض عقوبات مشددة تتضمن السجن لمدة تصل إلى 5 سنوات وغرامات مالية باهظة بحق من يدان بحوادث تحرش.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك